معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي 2022

تتجه الأنظار نحو ليفربول ضد تشيلسي،  وذلك نظراً لأن الجماهير ترغب في الاستمتاع بالتعليق الصوتي على أحداث هذا اللقاء الناري المنتظر بين فريقين من كبار الدوري الإنجليزي، وهي مباراة استثنائية في إطار نهائي منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ويهدف من خلالها كلا الفريقين عن تحقيق لقب يضاف إلى انجازاتهم.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

وبحسب جدول معلقي الأسبوع الذي تم إعلانه عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة قنوات بي إن سبورت، فإن معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم هو التونسي محبوب الجماهير في الوطن العربي، وصاحب الشهرة الكبيرة عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وتعد القنوات الناقلة لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2022/2023 بصفة عامة هي شبكة بي إن سبورتس، وينقل النهائي اليوم بين ليفربول ضد تشيلسي  من خلال شاشة قناة beIN sport premium 1 HD.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي

ويلتقي الليفر مع البلوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، ومن المقرر أن يطلق الحكم المعين لإدارة اللقاء صافرته معلناً عن احداث البداية في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع بتوقيت أبوظبي والسابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن اللقاء ملعب استاد ويمبلي الشهير والمتواجد في مدينة لندن.