إلحق أشتري الشبكة.. تراجع سعر الذهب اليوم في مصر السبت 14 مايو 2022

ننشر لكم سعر الذهب اليوم السبت 14 مايو 2022، حيث شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر انخفاضا بمقدار 5 جنيه مصري، ما أسفر عن تعرض الذهب لأكبر خسارة أسبوعية له نحو عام، وجاء تراجع سعر الذهب اليوم متأثرا برفع سعر الفائدة بعد تصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.

أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 14 مايو

وتوقع جيرول احتمال رفع الفائدة 50 نقطة أساس في الاجتماعين القادمين؛ وذلك لتهدئة التضخم، وحقق المعدن الأصفر خسائر أسبوعية تقدرا بنسبة 3.9% والتي تعتبر الأكبر في 11 شهرًا، أما عن أسعار الذهب اليوم في مصر فهي كالتالي:

سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر

وبلغ سعر الذهب عيار 24 في مصر اليوم نحو 1286 جنيه للجرام، ويعتبر هذا النوع هو الأكثر انتشارًا في دول الخليج العربي، كما يعد أغلى أنواع الذهب في السوق المصري، إذ أنه الذهب المكون للسبائك.

سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر

كما بلغ سعر الذهب عيار 21 في مصر اليوم نحو 1179 جنيه مصري للجرام، ويعد الذهب عيار 21 هو نوع الذهب الأكثر انتشارًا وتداولا في مصر.

سعر الذهب عيار 18 اليوم في مصر

فيما سجل سعر الذهب عيار 18 في مصر اليوم نحو 964 جنيه مصري للجرام، ويعد الذهب عيار 18 ثاني أكثر الأنواع تداولا وانتشارًا في القاهرة والإسكندرية بعد الذهب عيار 21.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

في حين سجل سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم نحو 9 آلاف جنيه مصري للجرام، حيث سجل سعر الجنيه الذهب اليوم تراجعًا بمقدار 40 جنيه مصري.