عاجل.. تأجيل كلاسيكو الاتحاد والهلال بالدوري السعودي تعرف على الموعد الجديد

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن تأجيل جميع مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، وكان بينها كلاسيكو الاتحاد والهلال يوم الأحد المقبل ببطولة الدوري.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مواجهات الجولة 27 بالكامل ومعها مباراة الاتحاد أمام الهلال، وذلك بسبب وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة.

ومع إعلان خبر الوفاة أعلنت المملكة العربية السعودية الحداد لمدة 3 أيام في جميع أنحاء الدولة، وذلك بسبب وفاة رئيس الإمارات، ومعها يتم إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في المملكة بما فيها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتقرر أن تعود جميع مواجهات الجولة 27 بعد ثلاثة أيام من التأجيل أيضاً.

ومن المقرر أن تستأنف جميع المواجهات الرياضية في المملكة العربية السعودية يوم الاثنين المقبل الموافق 16 لشهر مايو الجاري، ومعها ستقام جميع مواجهات الجولة 27 في نفس اليوم.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

كان من المقرر أن تقام مواجهة الاتحاد أمام الهلال يوم الأحد المقبل الموافق 15 لشهر مايو الجاري، لكن مع تأجيل مواجهات الجولة بالكامل أصبح موعد اللقاء يوم الثلاثاء الموافق 16 بالشهر الجاري، وذلك على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي كما كان مقرر في وقت سابق.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الحالي برصيد برصيد 61 نقطة، فيما يأتي فريق الهلال في المركز الثاني من التريب برصيد 55 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثالث برصيد 51 نقطة، فيما يأتي الشباب بالمركز الرابع برصيد 50 نقطة، ويحل ضمك في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، ويعاني الأهلي هذا الموسم ليأتي في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.