بسبب الأهلي.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوافق على طلب منتخب مصر

وافق الأتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على طلب الاتحاد المصري بتعديل مواجهتي منتخب مصر أمام المنتخب الغيني والمنتخب الاثيويبي في الجولة الأولى والجولة الثانية للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في شهر يونيو من العام المقبل 2023 في كوت ديفوار.

الكاف يوافق على طلب منتخب مصر

وقال الأتحاد المصري أن الكاف وافق على تعديل مواعيد مباراتي منتخب مصر في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2023.

وتقرر أن تقام المبارتين يومي الخامس والتاسع من شهر يونيو على الترتيب بدلًا من يوم 2 و6 من نفس الشهر كما كان مقررًا من البداية قبل صدور قرار التعديل

ويأتي قرار تعديل المواعيد بسبب خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 من شهر مايو ومع إقتراب وصول الأهلي والوداد المغربي فإن اللاعبين المشاركين في المباراة الختامية سيكون من الصعب عليهم خوض مباريات الأجندة الدولية مع منتخباتهم.

وبذلك وفر الكاف أمام لاعبي الفريقين فرصة إلتقاط الانفاس والاستراحة بعد خوض مواجهة قوية ستكشف النقاب عن حامل لقب نسخة العام الجاري التي يحمل الاهلي لقبها من الموسمين الماضيين.

ولم يتم الاستقرار حتى الآن على حل نزاع مكان نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن أعلن الكاف إقامته في المغرب وإعتراض الأهلي كون الوداد الطرف الأقرب للوصول إلى المباراة النهائية فيما قرر المارد الأحمر التصعيد لمحكمة التحكيم الدولي لتغيير القرار.