3 نصائح عاجلة من الصحة للطلاب بعد الخروج من الامتحانات

وجهت وزارة الصحة والسكان، عدد من النصائح العاجلة للطلاب الذين يؤدون امتحانات في الوقت الحالي وذلك بعد الانتهاء منه من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك بالتزامن مع أداء طلاب الصف الرابع الابتدائي آخر امتحاناتهم اليوم الخميس بمادة الرياضيات، ومع بداية طلاب الصف الثاني الثانوي امتحاناتهم اليوم.

وقالت الصحة خلال صفحتها على الفيسبوك، أن هناك بعض النصائح التي يجب إتباعها بعد الخروج من الامتحان تتمثل في غسل اليدين جيدا بالماء والصابون، وتعقيم أدواتك المستخدمة في الامتحانات، ومن ثم الحصول على قسط من الراحة بعد الامتحان، مع الحرص على تناول أغذية صحية ومفيدة للجسم.

وفي منشور آخر ، وجهت وزارة الصحة نصائح للطلاب للحماية من الإصابة بفيروس كورونا أثناء أداء الامتحانات، حيث نصحتهم بتجنب ملامسة الأسطح وتعقيم الأيدي باستمرار، والحفاظ على التباعد الاجتماعي وعدم انتزاع الكمامة الطبية، وعدم استعارة الأدوات من الزملاء.

3 نصائح عاجلة من الصحة للطلاب بعد الخروج من الامتحانات
3 نصائح عاجلة من الصحة للطلاب بعد الخروج من الامتحانات

انتهاء امتحانات الصف الرابع الابتدائي دون مشكلات

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم انتهاء امتحانات الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي، حيث انتهى الطلاب الامتحانات بأداء امتحانات الرياضيات وسط التزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي جائحة كورونا وحافظا على صحة وسلامة الطلاب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان لها، أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي مرت بهدوء وبدون أي شكاوي نهائيا، مشيرة إلى أن جميع امتحانات الصف الرابع الابتدائي كانت مطابقة للمواصفات التي وضعتها التعليم للورقة الامتحانية ولم تخرج أسئلتها عن المنهج المقرر الذي تم تدريسه للتلاميذ في الفصل الدراسي الثاني، وجاءت الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط، وراعت الوزارة التباعد الاجتماعي بين الطلاب في اللجان وإتباع كافة تعليمات وزارة الصحة بشأن جائحة كورونا.