Download رابط نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني شهر مايو من وزارة التربية والتعليم

يخضع طلاب الصف الرابع الإبتدائي في جمهورية مصر العربية حالياً لامتحانات الترم الثاني من العام الدراسي لعام 2022 – 2023  وذلك في كافة محافظة مصر وقد بدأ هذه الامتحانات من الثامن من هذا الشهر ومن المقرر أن تنتهي غدا الخميس الموافق لـ 12 مايو 2022 وقد تم تقرير  أن تكون نماذج الامتحانات مختلفة من كل محافظة عن الأخرى.

نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي

قامت وزارة التربية والتعليم في مصر بوضع نماذج امتحانات ليفهم أولياء الامور طريقة وكيفية الامتحانات وفقاً للنظام الجديد وقد تم عرضها في بنك المعرفة حيث يتم طرح الأسئلة المتوقعة في اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي، وعلى واضعي الامتحانات في كافة المحافظات الالتزام بنفس هذا الشكل عند وضع الاسئلة ونماذج الامتحان.
يذكر أن وزراة التربية والتعليم قامت بتأسيس موقع بنك المعرفة وهو منصة رسمية حكومية تابعة للوزارة تقدم الوزارة من خلاله شرحاً للمواد التعليمية للطلاب من كافة المراحل كما يقدم نماذج للامتحانات لكافة المواد الدراسية.

تحميل نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي

قامت الوزارة باطلاق منصة بنك المعرفة لعرض نماذج امتحانات لكافة المراحل التعليمية ويوفر الموقع النماذج الاسترشادية لامتحانات الصف الرابع الابتدائي لجميع المواد الدراسية ولمختلف المدارس سواء الحكومية أو اللغات كما يوجد نماذج مخصصة لامتحانات مادتي العلوم والرياضيات تحديداً.
وللوصول لهذه النماذج اتبع التعليمات التالية:
  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لبنك المعرفة من هنا سوف يقوم الموقع بتوجيهك للصفحة المخصصة للصف الرابع.
  • قم باختيار النموذج الذي ترغب في مشاهدته بناء على طبيعة مدرسة الطالب سواء كانت المدرسة حكومي او لغات حيث تختلف النماذج عند كل نوع.
  • قم باختيار النموذج المناسب حسب اسم المادة التي تحددها.
  • يتيح الموقع امكانية تحميل هذه النماذج على جهازك وذلك بالضغط على ايقونة  download او تحميل.