موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة وذلك بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي والتي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر مايو الجاري علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري علي ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان الزمالك قد تلقي الهزيمة اليوم علي حساب إنبي بهدفين دون رد، في مباراة غاب فيها لاعبوا الزمالك علي التركيز، وسجل أهداف المباراة كلاً من علي فوزي وإيبوكا، وحقق الفريق البترولي الفوز الخامس له في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم تحت قيادة حلمي طولان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورت الأولي الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة الدوري المصري علي أن يتولي التعليق علي تلك المباراة القوية المعلق الرياضي الكبير أيمن الكاشف.