ليفربول يحقق فوز صعب على استون فيلا بهدفين مقابل هدف , ويشارك مانشستر سيتي صدارة البريمرليج مؤقتاً

يستضيف أستون فيلا منافس ليفربول على استاد “ فيلا بارك ” في إطارمنافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز من الموسم الجاري 2021-2022.

بث مباشر ليفربول وأستون فيلا

مباراة ليفربول ضد أستون فيلا بث مباشر aston villa vs liverpool ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش ليفربول وأستون فيلا ، مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر بتاريخ 10-05-2022 الدوري الانجليزي ، يلا شوت ليفربول وأستون فيلا بث مباشر، حيث يستضيف نادي أستون فيلا نادي ليفربول على استاد فيلا بارك ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطا الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، شاهد مباراة ليفربول وأستون فيلا وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي أحمد الطيب .

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر

لعب أستون فيلا 34 مباراة حتى الآن هذا الموسم وفاز في 13 مباراة فقط من أصل 13 مباراة خاضها هذا الموسم ، مع أربعة تعادلات حاسمة. أدت خسارة أستون فيلا 17 مباراة هذا الموسم إلى وضع رصيد الفريق عند 43 نقطة ، في المركز 11 في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع أهداف برينتفورد ونيوكاسل يونايتد. من النقاط ، على الرغم من أنها أعلى في فارق الأهداف.

يلا شوت ليفربول وأستون فيلا بث مباشر

بينما خاض ليفربول 35 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، إلا أنهم فشلوا في الفوز في 25 مباراة حتى الآن ، وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة. ثماني مباريات ، لكن الخسارة أمام ليفربول في مباراتيها حتى الآن ، رفعت رصيد الفريق إلى 83 نقطة ، ليضع الفريق في المركز الثاني على جدول الأندية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بطاقة مباراة استون فيلا ضد ليفربول
?البطولة : الدوري الانجليزي .
?الجولة : الاسبوع ٣٣.
?️الملعب : فيلا بارك .
?التعليق الصوتي : أحمد الطيب .
?القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 10 – 05 – 2022 ) .
⚽النتيجة : استون فيلا 1-2 ليفربول .

مباراة ليفربول وأستون فيلا مباشر

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .