بتحبه أكتر مني.. زوج يطالب بتطليق زوجته بسبب عمرو دياب

تقدم “جلال.ح” بدعوى إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس يطالب فيها بتطليقه من زوجته بعد عام من عقد القران، مشيرا إلى أنه خلال عام واحد اكتشف بعض المشاكل التي تستحيل معها الحياة الزوجية، موضحا في الدعوى التي تقدم بها إلى محكمة الأسرة أن اكتشف أن زوجته لا تقدر الحياة الزوجية ولا تتحمل مسئوليتها كـ ربة منزل.

دعوى تطليق بسبب عمرو دياب

وأضاف “جلال. ح” في الدعوى التي تقدم بها إلى محكمة الأسرة: مراتي مش فاضية للبيت وللحياة الزوجية ودائما تنشغل بحفلات عمرو دياب.. بتحبه أكتر مني”، مشيرا إلى أنه أصبح غير قادر على تحمل تلك الحياة في ظل انشغال زوجته بأغاني وحفلات الهضبة عمرو دياب.

دعوى تطليق بسبب عمرو دياب
دعوى تطليق بسبب عمرو دياب

محكمة الأسرة في التجمع الخامس

وروي “جلال.ح” المأساة التي يعاني منها في حياته الزوجية في الدعوى التي تقدم بها إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس: “أنا محاسب في أحد البنوك ووفرت لها جميع متطلباتها إلى جانب أني أتمتع بالحياة المادية الميسرة جمعتني قصة حب بالفتاة التي حلمت بها كثيرا، وقررت الزواج منها وبعد الانتهاء من مراحل الزواج، اكتشفت في بداية الأشهر الأولى من الزواج إلى أن زوجتي دائما ما تنشغل عني وعلى طول مشغلة أغاني عمرو دياب”.

وأضاف “جلال.ح”: اكتشفت شخصية تانية غير اللي تعرفت عليها في بداية حياتنا والتي حلمت أن أتزوجها في يوم من الأيام، طول الوقت مشغلة أغاني عمرو دياب وطول اليوم بتسمع في الهاند فري وغير مهتمة بالبيت وبي شخصيا إلى جانب أنها دائما ما تعمل شئون البيت.

محكمة الأسرة في التجمع الخامس
محكمة الأسرة في التجمع الخامس

جلال يروى مأساته مع زوجته بسبب عمرو دياب

وتابع “جلال.ح” أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس: مش سألة فيا خالص حتى أنها من الممكن أن تترك أعمال المنزل ولا تهتم بي شخصيا من أجل أن تتفرغ لحفلات عمرو دياب، بالإضافة إلى أنها دائما ما تنفق كل أموالها على شراء تذاكر حفلات عمرو دياب كل ما يهمها دائما أغاني وحفلات عمرو دياب وإنها تتصور معه في الحفلات.

وأشار “جلال.ح” في بداية الأمر كلمتها بشكل ودي ودائما ما كانت تغضب مني ومن كلامي وفي نهاية الأمر عرضت عليها الانفصال بشكل ودي، وإنها تلك الحياة خاصة أني غير قادر على تحمل تلك التصرفات، وإن يتم الطلاق بيننا بشكل ودي، لكنها رفضت تمامًا، فلجأت إلى محكمة الأسرة وتقدمت بدعوى تطليق والتي حملت رقم 37 لسنة 2021، ولا تزال منظورة أمام القضاء ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.