ليفربول يخطف فوز ثمين أمام أستون فيلا في البريميرليج

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا liverpool vs aston villa الدوري الإنجليزي الممتاز، يأمل الريدز في تفادي سقوط جديد قد يعبث بأحلامه بالتتويج رسميا بعد تعادله الأخير المخيب مع توتنهام، في حين يطمح أستون فيلا إلى ضمان بقائه في البريميرليج وتفادي التواجد في مراكز الهبوط، مهمة لن تكون سهلة على ليفربول في ظل قوة المنافس الذي بدوره يطمح في التفوق على ضيفه أمام جماهيره وحصد الثلاث نقاط، مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين والفوز هو الطريق الوحيد لاستمرار المنافسة على اللقب.

نتيجة مباراة ليفربول واستون فيلا

قضى الريدز فترة متباينة من حيث النتائج في المسابقات التي شارك فيها، وكان أبناء يورغن كلوب قد حققوا تأهل مستحق إلى نهائي دوري الأبطال بعد مباراة مثيرة كاد النادي الأحمر يسقط في فخها لولا تداركه الأمر، ولم تكن نهاية الأسبوع بنفس فرحة منتصفه، حيث تعرض زملاء محمد صلاح لتعادل لم يكن مفيدا في الدوري، نتيجة جعلت الفريق يتراجع خطوتين إلى الوراء في سباق الأمتار الأخيرة لنيل اللقب بعدما بات متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الذي يتصدر الترتيب، حصد أستون فيلا انتصارين في آخر مباراتين قطع بهما سلسلة النتائج السلبية التي تعرض ليها الفريق مؤخراً.

مباراة ليفربول اليوم

يمكن الاعتراف أن ليفربول فقد حظوظه كلها في المنافسة على الدوري على الأقل وفق ما جاء على لسان نجمه، هداف المسابقة أكد أن فريقه يركز على دوري الأبطال من أجل رد الدين لريال مدريد الذي سبق وأن جرده من ذات اللقب في النهائي الشهير، تصريحات الفرعون المصري جاءت عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، ورغم تبقي ثلاث مباريات للريدز تماما مثل منافسه المباشر مان سيتي إلا أن لوحة القيادة في السباق باتت تحت قبضة النادي الأزرق الذي يمضي قدما لمحو آثار خروجه الأوروبي الأخير والاحتفاظ بلقب المسابقة التي سيطر عليها.

ليفربول واستون فيلا

جمع استون فيلا ست نقاط جعلت أبناء جيرارد على مرمى حجر من البقاء مع الكبار بعد أن أصبح الفارق بينهم وبين الهبوط هو تسع نقاط كاملة، ويأمل أستون فيلا لعرقلة ليفربول واستعادة نغمة الانتصارات في المواجهات المباشرة طالما أنه لم يفز منذ ثلاث لقاءات وتحديدا في المواجهة التاريخية التي انتهت بسباعية لمصلحة الفيلانس.

ماتش ليفربول وأستون فيلا

يزور ليفربول ملعب خصمه من أجل ملاقاة أستون فيلا في مباراة مؤجلة عن الجولة 33 من البريميرليج، ويلتقي الفريقان في مواجهة حاسمة في مصير كل منهما حيث يرغب النادي الأحمر لاستعادة توازنه مجدداً ومصالحة جمهوره الحزين بعد التعثر الأخير، كما أكد يورجن كلوب على أهمية الانتصار.

ليفربول واستون فيلا

يدخل الريدز بتشكيل يتكون من، حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، أندي روبرتسون، الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، وفي الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز.

يتواجد على مقاعد البدلاء، كويمين، ميلنر، كوناتي، ساديو ماني، تشامبرلين، جونز، هارفي إليوت، أوريجي، وتحدث المدير الفني مع لاعبي فريقه حول ضرورة التفوق على صاحب الأرض واستغلال الفرص المتاحة لتحقيق الفوز، وشهدت التشكيلة تواجد صلاح على دكة الاحتياط في مفاجأة كبيرة من المدرب الذي فضل مشاركة ماني.

تمكن الفيلانس من التقدم في النتيجة عن طريق دوجلاس لويز، قبل أن يتعادل سريعاً ليفربول بهدف سجله ماتيب، ثم أحرز ساديو ماني هدف الانتصار لفريقه.