“الدولار ركب الصاروخ وطار”… أسعار الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء 10 مايو مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

شهدت أسعار الدولار، اليوم الثلاثاء، استقرارا، مقابل الجنيه المصري،  في كل من بنك مصر، والبنك الأهلي المصري الثلاثاء، في التعاملات الرسمية للبنوك، في البنك الأهلي المصري، 18.45 جنيهًا للشراء و18.51 جنيهًا للبيع، كما قد شهدت الفترة السابقة عدم أستقرار في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك العاملة في مصر أو شراكات الصرافة، مما سيطر على العديد من المواطنين حالة من القلق والتوتر بسبب تأثر ذلك بأسعار المنتجات واسعار السلع الغذائية خاصةً في ليالي شهر رمضان المبارك، بينما أستقر  سعر الدولار أمام الجنيه المصري بشكل عام  من خلال التعاملات  شهدت أسعار الدولار، استقر سعر الدولار الأمريكي، شهدت أسعار الدولار بالبنوك الحكومية والخاصة، ومختلف شركات الصرافة، استقرارًا اليوم الأحد الموافق يوم 8 من شهر مايو لعام  2022.

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في أكبر البنوك المصرية اليوم الثلاثاء  الموافق يوم 10   مايو الجاري لعام 2022، بينما جاءت سعر صرف الدولار الأمريكي نحو

سعر الدولار في البنك التجاري

سجل اليوم سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في حالة الشراء نحو سعر 18.45 جنيه د، بينما قد وصل سعره اليوم في حالة البيع نحو 18.53 جنيه.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية من خلال التعاملات الاولى اليوم في حالة الشراء نحو 18.46جنيه، بينما وصل سعره في حالة البيع نحو 18.53جنيه مصريا.

سعر الدولار في البنك العربي الافريقي

وسجل سعر الدولار اليوم في بنك العربي الأفريقي مستويات 18.43جنيه للشراء، 18.53 جنيها للبيع

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

سجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري نحو 18.44 جنيها وذات السعر في حالة الشراء بينما سجل سعر الدولار في حالة البيع نحو 18.51جنيه.

سعر الدولار فى مصرف أبو ظبى الإسلامى

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في مصرف أبو ظبي الأسلامي في حالة الشراء نحو 18.48 جنيه، بينما سجل سعره في حالة البيع نحو 18.53 جنيه.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الدولار في البنك الأهلي المصري عند مستويات 18.46جنيها للشراء،أما في حالة البيع فقد وصل نحو  18.53 جنيها.

سعر الدولار في بنك مصر

بلغ سعر الدولار اليوم داخل بنك مصر مستويات 18.46جنيها للشراء، 18.53جنيه

الفرق بين الشراء والبيع

سعر بيع العملات هو السعر الذي يقوم به البنك أو شركات الصرافة ببيع العملات به للعملاء، أما سعر شراء العملات هو السعر الذي يقوم البنك أو شركات الصرافة بشراء العملات به من العملاء، وعادة ما يكون سعر البيع أعلي من سعر الشراء.