“قضى الأمر”.. أول رد رسمي من الزمالك حول التعاقد مع رمضان صبحي بـ100 مليون جنيه

حسم مسؤولي نادي الزمالك الجدل الدائر حول حقيقة توقيع القلعة البيضاء مع اللاعب رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز وجناح منتخب مصر، وذلك بعد فترة طويلة من الأحاديث والتقارير الإعلامية التي كانت تؤكد بأن الزمالك يرغب في التعاقد مع “رمضونا” مقابل نحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، ومتحدثة عن كون القيمة الاجمالية لرواتب اللاعب خلال مدة عقده مع الزمالك قد تصل لنحو 100 مليون جنيه.

وتحدث المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك “أمير مرتضى منصور” حول موقف الفريق من التوقيع مع رمضان صبحي وقال: “في الوقت الحالي قد اتخذنا قرارًا بشأن تأجيل الحديث حول التوقيع معه، هذا كان قرار مجلس الإدارة وقد تم اتخاذه لعدة أسباب”.

وأشار “أمير” بأن كل الأحاديث حول أرقام ومبالغ مالية تصل لنحو 100 مليون جنيه في صفقة رمضان صبحي هي ضرب من الخيال ولا أساس لها في أرض الواقع.

وتطرق المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك للحديث حول حقيقة عودة محمود عبد المنعم كهربا من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء وقال: “كهربا هو من عرض نفسه على الزمالك من جديد، وقال بأنه يرغب بالعودة إلى النادي، ولكننا رفضنا هذا الأمر شكلًا ومضمونًا، ليس له مكان داخل ميت عقبة بعد الآن”.

وختم أمير مرتضى منصور تصريحاته النارية ليؤكد بأن عملية انضمام عبد الله السعيد إلى الزمالك غير مرفوضة والإدارة لا تضع عامل السن في الحسبان عند التعاقد مع اللاعبين الكبار من أمثال قائد بيراميدز.