فوز الأهلي على الزمالك وحصوله على كأس السوبر الأفريقي

حقق فريق كرة اليد للرجال بالنادي الأهلي اليوم الفوز على نظيره من نادي الزمالك بنتيجة  32 /31 للأهلي، لينجح في خطف كأس السوبر الأفريقي، والذى جمع كلاههما بتلك المباراة على أرض النيجر.

الشوط الاول لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

وأنتهى الشوط الأول لماتش الأهلي والزمالك لكرة اليد للرجال بنتيجة 19/16 للزمالك، وسط مباراة شرسة يطمح بها  لاعبي النادي الأهلي في الفوز بلقب السوبر الأفريقي، وقد كان.. إذ نجح لاعبو النادي الأهلي في الفوز والتتويج بلقب السوبر الأفريقي، بعد فشل الأهلي في تحقيق الفوز في جميع المنافسات المحلية للموسم الحالي.

فوز الأهلي على الزمالك في مباراة كرة اليد اليوم

وقد قدم صفوف الثنائي المحترف الكوبي القطري رفائيل كابوتيه والبرازيلي أكاسيو ماركيز الدعم للنادي الأهلي، في حين قوى نادي الزمالك صفوفه باللاعب شادى خليل، والذي  سيستمر مع فريق نادي الزمالك بعد انتهاء بطولتي السوبر والكؤوس الأفريقية.

بطولة السوبر الأفريقي

يذكر أن الزمالك كان قد شارك في بطولة السوبر الأفريقي في 9 نسخ سابقة، ونجح في الحصول على 7 ألقاب والتتويج بالمركز الثاني مرتين، في حين شارك النادي الأهلى في 6 نسخ، ونجح في الحصول على لقب واحد فقط وتم تتويجه بالمركز الثاني 5 مرات.
من جانب آخر كان قد أحرز نادي الزمالك  252 هدف وعليه 233 هدف في بطولة السوبر قبل مواجهة اليوم مع الأهلي،في حين نجح الأهلي في احراز 156 هدف وعليه 159 هدف.