أول ظهور للنجمة ياسمين صبري بعد طلاقها من رجل الأعمال المعروف أحمد “ابو هشيمة”

 

ظهرت الفنانة ياسمين صبري ، الفنانة المصرية في إحدي صور وذلك عقب تعاقدها على بطولة مسلسل “الشادر” في أول ظهور لها عقب الأنباء الخاصة بطلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد “أبو هشيمة” ، وجمعت الفنانة ياسمين صبري صور بصحبة زميلها الفنان أشرف عبد الباقي ومخرج المسلسل الجديد سامح عبد العزيز ومنتجة العمل، حيث تعاقدت الفنانة على المشاركة في بطولة المسلسل المكون من 15 حلقة.

المسلسل سوف يتم تصويره خلاى الفترة القادمة يجري تصويره خلال الفترة المقبلة، ويعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، ويشهد عودة ياسمين صبري للتمثيل بعد غياب لم تعتد عليه لفترة طويلة اثناء زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

 

أول ظهور للنجمة ياسمين صبري بعد طلاقها من رجل الأعمال المعروف أحمد "ابو هشيمة"
مسلسل الشادر

أول ظهور للنجمة ياسمين صبري بعد طلاقها من رجل الأعمال المعروف أحمد "ابو هشيمة"

وكان الظهور الفني الأخير للفنانة لياسمين صبري جاء منذ عامين ، وكان ذلك في عام 2020 قبل زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، حيث قامت في وقتها بتقديم مسلسل “فرصة تانية” والذي تم عرضه في شهر رمضان ، إلا أنها لم تظهر بعدها مجددا في اعمال فنية.

 

ويأتي تعاقدها مع مسلسلها الجديد “الشادر” بعد ساعات من انفصالها المفاجئ ، والذي تسبب في العديد من الشائعات، لتخرج بعدها الفنانة ياسمين صبري لتقول إن الطلاق وقع بسبب رغبتها ي العودة إلى التمثيل مجددا، تلك الذي حدث بعد ساعات قليلة من طلاقها وبعد ان قالت ذلك في احد المواقف التلفزيونية.