موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ينتقل ريال مدريد ضيفاً على منافسة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد واندا ميتروبوليتانو، ضمن مواجهات الجولة 35 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الحالي 2021-2022.

مواجهة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بهدفين دون مقابل على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو، ويسعى اليوم الميرنجي لتحقيق الانتصار والخروج على الأقل بالتعادل حتى لا يخسر صراع المنافسة في الديربي بالموسم الحالي، بالرغم من حسم الأبيض لقب الدوري لصالخه بشكل رسمي منذ جولتين.

يحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بفارق 12 نقطة عن برشلونة الثاني في الترتيب، ويتبقى 4 جولات على ختام المسابقة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 61 نقطة، ويقاتل لأجل الحفاظ على مركز الفريق ويتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأحد يحل الميرنجي ضيفاً على الروخي بلانكوس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة يمكنكم متابعة اللقاء، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء في تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش +2.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يتنقل مواجهة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة من خلال beIN Sports 1 HD Premium وقناة beIN Sports HD 1 حيث سيكون رؤوف خليف واصفاً ومعلقاً على أحداث اللقاء.

أخر 10 مباريات رسمية جمعت بين الفريقين لم يحقق فيها أتلتيكو مدريد سوى انتصار وحيد، في حين فاز ريال مدريد في 5 مباريات وحضر التعادل في 4 مواجهات.