“الدولار ولعها نار”…. أسعار الدولار اليوم الأحد 8 مايو في أكبر البنوك المصرية

استقر سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، وفقا لآخر تحديثات البنوك العاملة في مصر،كما قد شهدت الفترة السابقة حالة من التذبذب في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك العاملة في مصر أو شراكات الصرافة، مما سيطر على العديد من المواطنين حالة من القلق والتوتر بسبب تأثر ذلك بأسعار المنتجات واسعار السلع الغذائية خاصةً في ليالي شهر رمضان المبارك، بينما أستقر  سعر الدولار أمام الجنيه المصري بشكل عام، لذلك نجد العديد من المواطنون يتابعون أخر تحديثات أسعار الدولار الأمريكي تحسباً لأي زيادات خلال الفترة المقبلة، فيما  استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى بالبنوك العاملة فى مصر.

بينما قد شهدت تعاملات صباح اليوم الأحد  الموافق يوم 8 من شهر مايو الجاري لعام 2022، حالة من الأستقرار بشكل ملحوظ في معظم البنوك المصرية من حيث تغير عملة الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري وذلك في حالة الشراء وحالة البيع، بينما قد شهدت أسعار الدولار، اليوم السبت، في البنوك التي تقوم ماكينات Atm الخاصة بها بتغير العملات استقرارا، مقابل الجنيه المصري،  في كل من بنك مصر، والبنك الأهلي المصري،  وشركات الصرافة.

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه اليوم، فيما جاءت الاسعار كالتالي

سعر الدولار في بنك الأسكندرية

وصل سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية أمام الجنيه المصري في حالة البيع نحو 18.53 جنيه، بينما وصل سعره في حالة الشراء نحو 18.46جنيه.

سعر الدولار في بنك البركة

سجل اليوم من خلال التعاملات الاولى ببنك البركة سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في حالة الشراء نحو 18.43 جنيه، بينما سجل سعره في حالة البيع نحو 18.53 جنيه.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

وصل سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس في حالة البيع نحو 18.53حنيه، إما بالنسبة إلى سعر الدولار في حالة الشراء فقد سجل اليوم نحو 18.43جنيه.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

وصل سعره اليوم في حالة الشراء نحو 18.45 جنيه بينما سجل سعره في حالة البيع نحو 18.53 جنيه.

سعر الدولار في البنك المركزي

 المصري

وصل اليوم سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في حالة الشراء نحو 18.44جنيه للشراء، بينما قد سجل في حالة البيع في البنك التجاري الدولي نحو  18.52جنيه.

سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم

سجل سعر الدولار داخل البنك الأهلي المصري اليوم 18.45  وذلك السعر في حالة الشراء بينما سجل اليوم سعره في حالة البيع نحو 18.51جنيه من خلال التعاملات الاولى اليوم

سعر صرف الدولار الأمريكي في بنك مصر

شهدت تعاملات اليوم حالة من استقرار سعر الدولار اليوم داخل بنك مصر عند 18.45جنيه في حالة الشراء أما في حالة البيع فقد سجل اليوم سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري نحو 18.51جنيه.

سعر الدولار الأمريكي في مصرف أبو ظبي الأسلامي

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في حالة البيع نحو قيمة مالية تقدر 18.48 جنيه ، على الجانب الآخر فقد سجل اليوم سعره في حالة الشراء نحو 18.53جنيه.

ويختلف هذا التباين في الأسعار بين البنوك طبقا للعرض والطلب وتوافد العملاء بين كل بنك والآخر بينما يسجل المتوسط داخل البنك المركزي كقيمة موحدة يتم التعامل بها يوميا في الجهات المختصة بخلاف البنوك.