حقيقة زواج زينب قاسم سليماني من نجل قيادي بارز بحزب الله اللبناني

أعلنت العديد من الصفح والمصادر على التواصل الاجتماعي عن زواج زينب قاسم سليماني من رضا صفي الدين ابن رجل الدين اللبناني ومن لا يعرف من هي زينب قاسم سليماني فهي أبنة قائد فيلق القدس قاسم سليماني. والذي قتل في بغارة أمريكية في بغداد منذ شهور قليلة وأحدث ضجة كبيرة جداً بسبب قتله ، ونعتة دولة إيران بشكل واسع وكبير جداً فهو واحد من قادة النظام الذين ساهموا بشكل كبير جداً في خدمة إيران ومد نفوذها.

هل زواج زواج زينب قاسم سليماني “مصلحة سياسية”

انتشرت بعض الانتقادات شديدة اللهجة بعد أعلان العديد من المواقع والأشخاص المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة إيران عن زواج زينب قاسم سليماني من السيد رضا هاشم صفي الدين ، كان هناك العديد من الانتقادات تقول بأن هذا الزواج عبارة عن زواج مصلحة وذلك حتى يتم المصالح بين إيران وحزب الله اللبناني.

زواج زينب قاسم سليماني من نجل قيادي بحزب الله

توفي والد زينب قاسم سليماني من أقل من ستة أشهر بعدما قتل ، والان قررت وأعلنت ابنته بأنها تزوجت من قيادي في حزب النور اللبناني وهو هاشم صفي الدين ، وتبلغ زينب من العمر 29 عاما وحصلت على الشهادة الجامعية في جامعة ” شهيد بهشتي ” بطهران. ومن جانب زوجها الان رضا فقد وضعت وزارة الخارجية الأمريكية والدة علي قائمة الإرهاب.

تم الاعلان عن زواج زينب قاسم سليماني من رضا هاشم صفي أمس الأحد من جانب العديد من الصحف الإيرانية وقيل أن سبب هذا الزواج يعود إلي أن أبيها كان يدعم حزب الله اللبناني.

زواج زينب قاسم سليماني

كانت زينب قاسم سليماني طوال الاجتماعات التي تقوم بها في الفترة الأخيرة تلقي التحية لزعيم حزب الله لبنان وتطالبه دائماً باخذ الثأر لأبيها الذي قُتل وتقول دائما أنها تعلم أنة سيثار لدم والدي.

وقالت ايضًا في اجتماع ضمن الاجتماعات التي أقامتها مخاطبة حزب الله لبنان بانهم قائلاً ” أنتم معنا ونحن معكم الى الأخر “.