أول تعليق من خطيبة حسن شاكوش على خبر انفصالهما

بعد أقل من شهر من إتمام خطوبة المطرب حسن شاكوش بـ خطيبة ” منة ” أعلن اليوم عن قرار انفصالهما كما اعلن والد خطيبة حسن شاكوش ” منة ” عن انفاصلهما بعدما قام بنشر صور تجميع بينة وبين أبنتة وكتب ” أتمني لها الخير فيما هو قادم “.

والد خطيبة حسن شاكوش يفسخ خطوبة ابنته

وقام والد خطيبة حسن شاكوش باعلان فسخ الخطوبة بنفسة بعدما نشر صورة تجمعهم علي مواقع التواصل الاجتماعي وقال والدها أن الأمور وضحت منذ بدايتها واوضح والدها قائلاً ” الحمدلله وسامحيني يا حبيتي اني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري واللي جاي أحسن ان شاء الله “.

تعليق خطيبة حسن شاكوش على انفصالهما

بعد أعلان والد ” منة ” عن اعلان فسخ خطوبتها من المطرب قامت بالرد علي هذا الخبر وقامت بنشر صورة تجمعها مع والدها وقالت ” لا وقت للاحزان دعانا ننسي اخطاء الماضي ونعمل اخطاء جديدة “.

كان المطر بحسن شاكوش اعلن خطوبتة من الفتاة ” منة ” وذلك من خارج الوسط الفني نهائيًا وكان موعد الخطوبة في اليوم السابع من شهر يونيو الجاري ولم تكتمل مدة الخطوبة عن شهر ليعلن والد الفتاة انفصالهم ويعتذر لها عن أنة لم يعيطها الفرصة في التفكير.

من هي خطيبة حسن شاكوش

كام المطرب حسن شاكوش أعلن خطوبتة من ” منة ” منذ مدة أقل من شهر بعد نشر العديد من الصور التي جمعتهم معاً يوم الخطوبة ، وتداول النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي الصور الخاصة بهم ، واصدرت بعض التقارير بان منة هي جارتة في منطقة بولاق وهو يعرفها منذ سنوات طويلة.

واوضحت العديد من الصحف بان اغنية ” بنت الجيران ” التي اطلقها المطرب منذ اكثر من شهرين لم تكن لها كما أشيع علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد معرفة أن خطيبة حسن شاكوش تكون جارتة.