“اللاعب وقع رسميًا”.. الأهلي ينجح في التعاقد مع قاهر الزمالك بعد تدخل الخطيب

قالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن النادي الأهلي قد نجح في الحصول على صفقة قوية خلال الساعات الأخيرة وذلك بعدما تمكن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في النادي من الحصول على توقيع اللاعب “أحمد عاطف” مهاجم نادي فيوتشر والمعار من صفوف نادي وادي دجلة، وهذا بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار في الموسم الحالي وتمكن من أن يسجل أهدافًا في شباك كبار الدوري المصري وعلى رأسهم نادي الزمالك.

وكان نجم الأهلي وقائد منتخب مصر السابق “أحمد حسن” قد كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تغريدة قصيرة قال فيها: “أحمد عاطف مهاجم دجلة المعار لصفوف فيوتشر قد وقع بالفعل على استمارة الرغبة بالانضمام إلى القلعة الحمراء”.

وأوضحت بعض التقارير الصحفية، بأن الأهلي قد حسم كل تفاصيل الصفقة مع “أحمد عاطف” ولكن النادي من المؤكد بأن ينتظر حتى نهاية الموسم من أجل أن يكشف عن أي تفاصيل تخص عملية انتقال المهاجم الشاب إلى القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر بأن “عاطف” كان مطلوب كذلك من قبل إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ولكن الأهلي يبدو بأنه كان الأسرع والأجهز، ونجح في أن يحسم الصفقة ويخطف توقيع اللاعب خلال الساعات الماضية، ليتبقى فقط الاتفاق مع إدارة دجلة على تكاليف التنازل عن خدمات المهاجم الشاب ومن ثم إعلان انتقاله بشكل رسمي إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد.