اشترطي 500 مليون جنيه في سنتين.. حقيقة خطوبة أبو هشيمة ومي عز الدين بعد الانفصال عن ياسمين صبري

تصدر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعدما أكدت مصادر مقربة انفصالهما في دبي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد عامين من الارتباط، حيث اشترطا أن ينفصلا وأن يكونا أصدقاء بدون أي مشاكل، ولن تتوقف حالة الجدل عن هذا الحد حيث ارتبط اسم رجل الأعمال أبو هشيمة مع الفنانة مي عز الدين خلال الساعات الماضية.

وما أثار حالة الجدل وربط اسم رجل الأعمال أبو هشيمة بالفنانة مي عز الدين، ما نشره حساب منسوب للناقدة الفنية ماجدة خير الله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أعلن الحساب خطوبة رجل الأعمال بالفنانة مي عز الدين ونشر صورة للفنانة وبتعليق على النحو التالي: “أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين.. ألف مبروك يا حبيبتي.. اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين لتأمين مستقبلك يا روحي”.

اشترطي 500 مليون جنيه في سنتين.. حقيقة خطوبة أبو هشيمة ومي عز الدين بعد الانفصال عن ياسمين صبري
منشور الناقدة الفنية ماجدة خير الله

حقيقة خطوبة أبو هشيمة ومي عز الدين

من جانبها أكدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله ، حقيقة ما نسب إليها على حسابها الشخصي بالفيس بوك وخطوبة رجل الأعمال أبو هشيمة والفنانة مي عز الدين، حيث أكدت أن حسابها على الفيس تم اختراقه منذ أمس الخميس ولا تملك السيطرة عليه وإدارته وأن ما نشر عليه على غير الحقيقة.
وكانت مصادر مقربة من رجل الأعمال أبو هشيمة قد أكدت انفصاله عن زوجته ياسمين صبري منذ فترة، والتي أوضحت أن سبب الانفصال ليس له علاقة بالتمثيل والانفصال تم بهدوء منذ فترة، مشيرة إلى أن الفنانة سافرت بمفردها لأوروبا أكثر من مرة الفترة الماضية.

وتزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في شهر أبريل عام 2020 واستمر زواجهما نحو عامين، وقدمت الفنانة فيها عمل واحد فقط وهو مسلسل فرصة تانية والذي تم عرضه في السباق الرمضاني عام 2020.