“داخل على العشرين جنيه”… أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 6 مايو في البنوك المصرية

شهدت الفترة السابقة حالة من التذبذب في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك العاملة في مصر أو شراكات الصرافة، مما سيطر على العديد من المواطنين حالة من القلق والتوتر بسبب تأثر ذلك بأسعار المنتجات واسعار السلع الغذائية خاصةً في ليالي شهر رمضان المبارك، بينما أستقر  سعر الدولار أمام الجنيه المصري بشكل عام، لذلك نجد العديد من المواطنون يتابعون أخر تحديثات أسعار الدولار الأمريكي تحسباً لأي زيادات خلال الفترة المقبلة، فيما  استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى بالبنوك العاملة فى مصر.

بينما شهد  مؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الجمعة  بالقرب من أعلى مستوياته في عشرون عاما مقابل العملات الرئيسية الأخرى الجمعة 6 من شهر مايو الحالى ، إذ عززت عمليات البيع بالأسواق في مواجهة مخاوف الركود العالمي عملة الملاذ الآمن.

بينما قد شهدت تعاملات صباح اليوم السبت الموافق يوم 5من شعر مايو الجاري لعام 2022، حالة من الأستقرار بشكل ملحوظ في معضم البنوك المصرية من حيث تغير عملة الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري وذلك في حالة الشراء وحالة البيع.

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه اليوم، فيما جاءت الاسعار كالتالي

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

وصل اليوم سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في حالة الشراء نحو 18.44جنيه للشراء، بينما قد سجل في حالة البيع في البنك التجاري الدولي نحو  18.53جنيه.

سعر الدولار في  بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار اليوم في حالة الشراء إلى 18.45 جنيه، بينما وصل سعره في حالة البيع نحو 18.53 جنيه.

سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم

سجل سعر الدولار داخل البنك الأهلي المصري اليوم 18.45  وذلك السعر في حالة الشراء بينما سجل اليوم سعره في حالة البيع نحو 18.51جنيه من خلال التعاملات الاولى اليوم

سعر صرف الدولار الأمريكي في بنك مصر

شهدت تعاملات اليوم حالة من استقرار سعر الدولار اليوم داخل بنك مصر عند 18.45جنيه في حالة الشراء أما في حالة البيع فقد سجل اليوم سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري نحو 18.51جنيه.

سعر الدولار الأمريكي في مصرف أبو ظبي الأسلامي

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في حالة البيع نحو قيمة مالية تقدر 18.48 جنيه ، على الجانب الآخر فقد سجل اليوم سعره في حالة الشراء نحو 18.53جنيه.

اسباب أرتفاع الدولار

ظلت العملة اااأمريكية مستمرة في مسلسل الارتفاع  وسط توقعات بأن الفدرالي الامريكي سيشدد السياسة النقديه بوتيرة اسرع من اقرانه لوقف التضخم الجامح، بينما وقال محللون إن تقرير الوظائف الامريكيه المرتقب المقرر صدوره بوقت لاحق اليوم قد يعزز الحجه لتشديد قوي.

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]