بالملابس الأبيض| أول ظهور ياسمين صبري بعد انفصالها عن أبو هشيمة

مازال اسم ياسمين صبري يتصدر قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، بعد انتشار خبر انفصالها عن أحمد أبو هشيمة خلال الأيام الماضية، حيث أن الجميع ينتظر الظهور الأول لـ ياسمين صبري بعد انفصالها عن أبو هشيمة، ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف على كل ما هو جديد بشأن ظهور ياسمين صبري بعد انفصال عن أبو هشيمة.

بالملابس الأبيض| أول ظهور ياسمين صبري بعد انفصالها عن أبو هشيمة

ظهور ياسمين صبري بعد انفصالها

ظهرت ياسمين صبري اليوم في أول ظهور لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال، حيث ظهرت ياسمين صبري خلال جلسة عمل مع  المخرج سامح عبد العزيز والفنان أشرف عبد الباقي، وذلك من أجل استعداداها لدور جديد لها في مسلسل “الشارد”، والتي سيبدأ التصوير فيه خلال الفترة المقبلة، وظهرت ياسمين صبري بالزي بدلة بيضاء وهي يظهر عليها علامات الفرحة والسرور.

وكان أخر عمل درامي للفنانة ياسمين صبري هي مسلسل فرصة ثانية عام 2020 وابتعدت عن التمثيل لمدة عامين وتفرغت خلال تلك الفترة التي تزوجت فيها رجل الأعمال أبو هشيمة للرحلات الخارجية والظهور بأناقتها المعتادة والتي يترقبها الآلاف من المواطنين.

بالملابس الأبيض| أول ظهور ياسمين صبري بعد انفصالها عن أبو هشيمة

بالملابس الأبيض| أول ظهور ياسمين صبري بعد انفصالها عن أبو هشيمة

تفاصيل هدايا ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بعد أن تداول عبر المواقع الالكترونية حول هدايا أحمد أبو هشيمة إلى ياسمين صبري خلال فترة زوجهما، كشف الكاتب الصحفي محمود المملوك عن تفاصيل ما يتداول حول تريند هدايا أبو هشيمة لياسمين صبري، قائلاً: “مضطر آسفًا يا شباب إنى أبوظ لكم تريند هدايا أبو هشيمة لياسمين صبري وإن ثروته 6 مليار دولار والهااااااااااح والعواطف الجياشة، ليس لسبب سوي إن الكلام ده ميدخلش عقل عيل صغير مش صحف ومواقع وناس كبيرة تكتبه”.

وأضاف خلال تدوينه له عبر صحفته الشخصية على الفيس بوك: أن ثروة أبو هشيمة مش 6 مليار دولار خالص ولا بالجنيه حتي (راجع قائمة فوريس لأغني أثرياء العرب)، مفيش مصانع لا عدسات لاصقة ولا ملابس جاهزة ملك لأحمد أو منحها هدية لياسمين صبري (راجع نشاطه وأعماله بخلاف إن ياسمين لا تمتلك سوي خطوط فقط باسمها “الياسمين” معلنة أكتوبر 2020)، لا يوجد أسطول سيارات هدايا.. فقط السيارة رولزرويس التى أثارت الجدل وقتها وأعلن عنها بالتزامن مع الزواج المستوردة من الخارج.