لحسم اللقب.. موعد مباراة الأتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الجمعة موقعة الأتحاد ضد الفتح والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

مباراة الأتحاد ضد الفتح

وقبل المباراة يحتل نادي الأتحاد بقيادة مدافعنا الدولي المصري أحمد حجازي المركز الأول على لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد ستين نقطة من 25 مباراة بالفوز في 19 لقاء والتعادل في 3 والخسارة في 3 مباريات فقط وسجل لاعبوا العميد 54 هدفًا وتلقت شباكهم 20.

في المقابل يحتل فريق نادي الفتح المركز الثامن برصيد 31 نقطة من 25 نقطة بالفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 والخسارة في 10 مواجهات وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكهم 30.

توقيت متابعة الأتحاد ضد الفتح

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة إلا عشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن للأشخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة مشاهدتها في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفتح على الهواء مباشرةً

تُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة SSC5 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الوطن العربي والشرق الأوسط ويعلق عليها المعلق الكبير راشد الدوسري.