“بلاش يا صلاح”.. أبو تريكة يوجه رسالة عاجلة لمحمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي الأبطال

نجح ريال مدريد الإسباني في الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة نارية تمنى الفرعون المصري محمد صلاح أن يفوز بها الفريق الملكي لمواجهته في نهائي دوري الأبطال، وهو ما حدث بالفعل كما تمنى الفرعون في لقاء مثير حيث أحرز ريال مدريد الهدف الثاني له في الدقيقة 92 من اللقاء ثم الثالث 96، ليضرب موعدًا مع ليفربول في نهائي دوري الأبطال.

وبعد انتهاء المباراة وجه النجم المصري محمد أبو تريكة رسالة إلى محمد صلاح بسبب ما كتبه صلاح على حسابه الرسمي على موقع «تويتر» قائلًا: «هناك حساب علينا تصفيته»، الأمر الذي أثار غضب جماهير ريال مدريد بسبب اعتبار هذه التغريدة إهانة للفريق، ووجه أبوتريكة رسالة خاصة لصلاح قال فيها: “حادث راموس بنهائي دوري الأبطال 2018 ما زال يؤثر على صلاح”.

وتابع أبو تريكة قائلًا: “الفرصة جاءت الآن لصلاح من أجل أن يرد اعتباره.. ولكن آخر من ترغب في استفزازه هو ريال مدريد”، وأضاف محمد أبوتريكة: «محمد صلاح نجم كبير وعالمي ومسؤول عن تصرفاته، ويجب التعامل مع ما كتبه محمد صلاح على سبيل التشجيع والمزاح وليس على سبيل الاستفزاز”.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي البطولة بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت الموافق 28 مايو، وذلك على ملعب دو فرانس بفرنسا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

تبث فاعليات مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولة.