بعد انفصال ياسمين صبري وابو هشيمة.. مبروك عطية يعلق: مش هيبطل جواز

نشر الشيخ مبروك عطية مقطع بث مباشر على صفحته الرمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، يعلق به على انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد ابو هشيمة بعد أن تعليق ياسمين صبري و تعليق أحمد ابو هشيمة عن خبر الانفصال.

انفصال ياسمين صبري وابو هشيمة

وبدء الدكتور مبروك عطية البث المباشر بأن الزواج هو شريعة الله كما أن الطلاق أيضا شريعة الله، واستعجب حجم الضجة على خبر انفصال ياسمين صبري وزوجها، واستنكر الشيخ مبروك عطية مدى غيرة المتابعين، إذ تداولوا أن أحمد ابو هشيمة كان قد أهداها خاتم بـ 3 مليون، قائلا: كنتوا معاه في الفاتورة؟ ما جايز بربع مليون.

واستكمل عطية حديثه عن خبر انفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة، فإذا كان احمد ابو هشيمة قد طلب مشورته، كان قد نصحه بالاستكفاء بخاتم قيمته 30 ألف جنيه بدلا من 3 مليون، وباقي الأموال للفقراء، وإذا رد عليه بأنه قد تذكى عن ماله، فسيطلب منه الشيخ أن يتصدق، وإذا قال له أنه قد تصدق فماذا يريد المتابعين الذين تملئهم الغيرة؟ أن يتبرع بكافة أمواله؟

واختتم الشيخ مبروك عطية حديثه عن خبر الانفصال بنصيحة قدمها إلى كل متابع لتريند انفصال ياسمين صبري عن ابو هشيمة، وهي أن يكف عن هذه الغيرة المشوبة بالحقد التي تملأ قلبه، ويكف عن نظرته السوداء لكل ذي مال، قائلا: “شايل طاجن ستك ليه.. دع الملك للمالك ولا هو هيبطل جواز ولا هي هتبطل جواز وتبقى الدنيا جميلة”.