قبل مواجهة الباطن.. قرار عاجل من إدارة الأهلي لجميع اللاعبين حتى نهاية الدوري

أعلن ماجد النفيعي، رئيس نادي أهلي جدة السعودي، اليوم الخميس، قرار عاجل وحاسم قبل 5 جولات من نهاية الدوري السعودي للمحترفين، حيث قررا مضاعفة مكافآت لاعبي الفريق الأول تشجيعا لهم على الهروب من الهبوط خاصة وأن الفريق تفصله نقاط قليلة عن مراكز الخطر.

ويبدأ تطبيق القرار بدءا من مباراة اليوم حيث يلعب الأهلي مع فريق الباطن اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادس والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويمنى الفريق في المباراة نفسه أن يفوز بالـ 3 نقاط وتحسين من موقفه في جدول الترتيب تبعده عن مراكز الهبوط.

50 ألف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز الليلة

وقررت إدارة الأهلي برئاسة النفيعي، أن تكون مضاعفة مكافآت الفوز من مباراة اليوم، حيث يحصل كل لاعب على مبلغ 50 ألف ريال سعودي حال تحقيق الفوز والثلاث نقاط وذلك بهدف تحفيز الفريق خاصة في ظل الوضع المتأزم الذي يعاني منه الفريق خلال الموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي اليوم في الدوري السعودي
قبل مواجهة الباطن.. قرار عاجل من إدارة الأهلي لجميع اللاعبين حتى نهاية الدوري

وأبلغت إدارة الكرة بالنادي الأهلي اللاعبين بمضاعفة المكافآت خلال حصة تدريبية قبل يومين وذلك في حضور الأوروجوياني روبرت سيبولدي المدير الفني للفريق.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز العاشر برصيد 28 نقطة بعد أن خاض 25 مباراة في المسابقة، وتفصله 3 نقاط فقط عن مراكز الهبوط الدرجة الأولي حيث يحتل فريق الباطن 25 نقطة الطرف الثاني في مباراة الليلة، والاتفاق من بعده بـ 24 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

وتقام اليوم الخميس مباراتين، حيث تقام في تمام الساعة الـ 7:20 بتوقيت مكة المكرمة مباراة التعاون والاتفاق، ومن بعدها في تمام الساعة 8:50 مباراة الأهلي والباطن ضمن الجولة الـ 26 من دوري السعودي للمحترفين.