موعد مباراة الأهلي ضد الباطن في الدوري السعودي اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها

تستضيف أرضية ملعب إستاد نادي الباطن اليوم الخميس مواجهة الأهلي ضد الباطن والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مباراة الأهلي ضد الباطن في الدوري السعودي للمحترفين

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الأهلي المركز العاشر على لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة من 25 مباراة بالفوز في 6 لقاءات والتعادل في 10 وتكبد الفريق مرارة الخسارة في 9 مواجهات وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكهم 36 آخرين.

في المقابل يحتل أصحاب الأرض فريق نادي الباطن المركز الرابع عشر في الدوري برصيد 28 نقطة من 25 مباراة بالفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 وتلقى الفريق مرارة الخسارة في إثنتي عشر مواجهة وسجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكهم 35 آخرين.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الباطن

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثامنة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية فيما يمكن لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة مشاهدة المباراة عند حلول الساعة التاسعة وخمسين دقيقة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الباطن اليوم الخميس على الهواء مباشرةً

تُنقل المواجهة بين الأهلي والباطن عبر قناة SSC1 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الدول العربية والشرق الأوسط ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن عيسى الحربين.