بمشاركة مصطفى فتحي.. موعد مباراة التعاون والأتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام الويم الخميس موقعة التعاون والأتفاق والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مباراة التعاون والأتفاق اليوم الخميس

وقبل المباراة يحتل رفقاء مصطفى فتحي فريق نادي التعاون المركز الثالث عشر على لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة من 25 مباراة بالفوز في 5 لقاءات والتعادل في إحدى عشر مناسبة وخسارة 9 مباريات وسجل المهاجمون 39 هدفًا وتلقت شباكهم 42 آخرين.

في المقابل يحتل فريق نادي الاتفاق المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة فقط من 24 لقاء بالفوز في 5 مباريات والتعادل في 9 وتكبد الفريق مرارة الخسارة في 10 مواجهات ولم يسجل لاعبوه سوى 28 هدفًا وتلقت شباكهم 39 هدفًا ضمن أضعف خطوط الدفاع في البطولة.

توقيت متابعة مباراة التعاون والأتفاق

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين العملاقين عند تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة السابعة وعشرين دقيقة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية فيما يمكن لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة مشاهدة المواجهة عند حلول الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساءًأ بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والأتفاق على الهواء مباشرةً

تُنقل فعاليات المواجهة بين الفريقين عبر قناة SSC5 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط والدول العربية ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن خالد المديفر.