طلقها في الإمارات.. تفاصيل جديدة في طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تصدر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ والفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول أنباء شبه مؤكدة على انفصالهما وطلاقهما خلال الفترة الماضية، حيث كشف مصادر إلى أن الطلاق حدث في دبي بدولة الإمارات العربية خلال تصوير الفنانة بعض الإعلانات الخاصة بماركة كارتير العالمية تزامنا مع قضاء رجل الأعمال إجازة عيد الفطر المبارك هناك.

شرط وحيد لطلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

وكشفت مصادر مقربة، أن ياسمين صبري اتفقت مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن يكون الانفصال بينهما في هدوء تام وأن يظلا أصدقاء، وذلك بعد فترة من الشائعات حول انفصالهما طوال شهر رمضان لظهورهما أكثر من مرة خلال شهر رمضان المبارك على الرغم من نفيهما أكثر من مرة هذه الشائعة وبعدما نشرت ياسمين صورة لهما في حفل إفطار في رمضان والتظاهر بعدم وجود أي شي يوحي بالانفصال.

وما زاد الشك بانفصال الفنانة عن رجال الأعمال، ما كتبته ياسمين صبري على حسابها على موقع الانستجرام حيث كتبت: “أنا سأعود أكثر جمالا أنا أصبح أجمل نسخة من نفسي مع كل يوم جديد”.

طلقها في الإمارات.. تفاصيل جديدة في طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأبو هشيمة

سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

لم يتم الإفصاح حتى الآن عن السبب الرئيسي لطلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ولكن في الوقت ذاته تم التأكيد على الحفاظ على الصداقة حتى بعد الانفصال لوجود احترام متبادل بينهما، وكشف مصادر مقربة أنه لا يوجد أي خلال بين الفنانة ورجل الأعمال.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد فاجأت متابعيها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث حذفت صورها مع طليقها أحمد أبو هشيمة والذي رجحه العديد من النشطاء أنه تم الطلاق بالفعل خاصة وأن الفنانة ألغت متابعة زوجها أحمد أبو هشيمة.