من هو رجل الاعمال عبدالله كنعان حبيب زين كرزون

تصدر البحث في الاردن في الساعات القليلة الماضية عن خطيب زين كرزون عبدالله كنعان بعدما أعلنت الناشطة انها اتممت خطوبتها من عبد الله كنعان وهو رجل أعمال أردني ، لذلك يبحث الكثير الان عنة ويريدون معرفة المزيد من المعلومات عنه وما هو.

من هو رجل الاعمال عبدالله كنعان حبيب زين كرزون

عبد الله كنعان هو رجل أعمال وفي الاصل فلسطيني ويعيش في إربد لديه العديد من النوادي الرياضية التي يمتلكها في عمان ، حصل عبدالله كنعان علي شهادة جامعية في جامعة الأميرة سمية. ولد رجل الأعمال في عام 1990 ولدية شعبية كبيرة في الأردن خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وسناب شات.

وزين كرزون هي شقيقة الفنانة ديانا كرزون وهي فنانة أردنية ذات شعبية كبيرة جداً تملك من العمر 30 عاما ، عرفت زين كرزون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي واستطاعت أن تبني لها شعبية كبيرة جداً على مواقع التواصل وأصبحت ناشطة على مواقع التواصل لذلك اهتم الكثير من المواطنين بأمر خطوبتها من رجل الأعمال الأردني.

من هو خطيب زين كرزون عبدالله كنعان

صرحت الناشطة زين كرزون من خلال برنامج علي أحد القنوات التلفزيونية الأردنية منذ عدة أشهر أنها تعيش حالة حب ولكنها لم تذكر من هو هذا الشخص ولم تذكر أسمة ولكنها صرحت بان هذا الشخص هو صديق لها منذ الطفولة وهي على صلة بة منذ الطفولة ، وبدأت قصة الحب بينهما منذ فترة قليلة ولم تكن بينهم منذ الطفولة وقالت أن بداية علاقتهم يطلق عليها ” أن الطريق لقلب الرجل هي معدته ” وذلك لأن بداية علاقتهم معا كان عن طريق طبخة قدمتها الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وعلق رجل الأعمال عليها.

من هي زين كرزون خطيبة عبدالله كنعان

​زين كرزون هي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي كما ذكرنا ، ولديها صفحة علي تقوم بمشاركة وصفات الطبخ بها وتقدمها للمتابعين ومن هنا بدأت قصة حب زين برجل الاعمال عبد الله كنعان حيث صرحت الناشطة بأنها كانت تقدم وجبة كبسة علي الصفحة الخاصة بها وقام عبدالله كنعان بالتعليق عليها قائلاً ” بشتهي ” ثم قامت زين كرزون بالرد عليه قائلة ” تفضل ” وقالت بأن قصة الحب بينهم بدأت من هنا.