القنوات الناقلة لمسلسل السيد الخطأ

مسلسل ” السيد الخطأ ” هو واحد من أشهر المسلسلات التركية التي يبحث عنها الكثير وهو المتصدر ضمن المسلسلات التركية هذة الفترة ، يبحث الكثير من محبي المسلسلات التركية عن موعد عرض مسلسل ” السيد الخطأ ” وما هي القنوات الناقلة لة ، وهو ما سنعرضة لكم اليوم من خلال موقعنا في العارضة.

موعد عرض المسلسل التركي السيد الخطأ

تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم الجمعة الماضية وحققت المسلسل في أولى حلقاته نسبة مشاهدات كبيرة ونال علي اعجاب الكثير من المشاهدين مما دفع الكثير من محبي الدراما التركية إلى البحث عن موعد المسلسل والقنوات الناقلة لة. يعرض مسلسل سيد الخطأ يوم واحد فقط في الأسبوع وهو يوم الجمعة من كل أسبوع ويعرض في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وهناك اعادة تكون مرة واحدة بعدها في اليوم التالي وهو اليوم السبت.

القنوات الناقلة لمسلسل السيد الخطأ

يتم عرض مسلسل ” سيد الخطأ ” على قناة فوكس تي في التركية ” Fox Tv ” ، ويمكنك مشاهدة المسلسل مدبلج باللغة العربية مما يسهل عليك فهم المسلسل وليس قناة فوكس التركية فقط هي من تقوم باذاعة المسلسل هناك العديد من القنوات الأخرى مثل قنوات MBC دراما ، ويتم عرض المسلسل علي العديد من المواقع الالكترونية مثل موقع شاهد وغيرة من المواقع الأخري.

تردد قناة فوكس TV : التردد : 11296 ، معدل الاستقطاب : عمودي ، معامل التصحيح : 5/6 ، الترميز : 27500.

معلومات حول المسلسل التركي السيد الخطأ

مسلسل السيد الخطأ هو مسلسل مزدوج بين الكوميديا والرومانسية وتحكي قصة المسلسل عن شاب يدعى ” أوزغور ” هذا الشاب يعيش حياة مليئة بالرفاهية ومتوفر لديه كل شئ من مال وغيرة ولا يقتنع ابداً بالحب ولا يؤمن بة ، ولكنة يلتقي بفتاة تدعى ” إيزجي ” والتي يقع في حبها دون أن يدرك ذلك ويبدأ في محاولة التقرب منها بعد ذلك وبناء علاقة حب معاً. وبالفعل ينجح في ذلك ويحب كل منهم الأخر ويبدأن في مواجهة المواقف السعيدة والعقبات المختلفة معاً.