عاجل.. صراع ثنائي ناري علي ضم سفاح منتخب مصر خلال الصيف القادم

أشارت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 4 مايو 2022 أنه يوجد صراع ثنائي ناري علي ضم سفاح منتخب مصر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو القادم.

صراع ثنائي ناري علي ضم سفاح منتخب مصر

وبحسب صحيفة “Haberturk” التركية فإن مصطفي محمد ليس سعيد بتواجده في فريق جالاتا سراي ويرغب في الرحيل بأي شكل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي، وقد أبلغ وكيل أعماله بتسويق اللاعب من أجل إيجاد نادي جديد ومناقشة العروض المقدمة للفريق.

كما أشارت الصحيفة إلي أن فريق جالاتا سراي أيضًا ترغب في رحيل اللاعب في ظل الازمة المادية التي يمر به الفريق التركي وحدد مبلغ 8 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات مهاجم منتخب مصر.

ودخل العديد من الأندية في صراع من اجل الحصول علي خدمات مصطفي محمد أبرزهم فريق مونبيلية الفرنسي الذي يرغب في التعاقد معه خلال الصيف المقبل، مع فريق أتالانتا الإيطالي الذي يري أن مهاجم منتخب مصر هو المناسب للفريق في الفترة الحالية من اجل المنافسة في الموسم الجديد علي التواجد في مركز مؤهل إلي البطولات الأوروبية.
وحاول فريق مونبيليه التعاقد مع مصطفي محمد في الموسم الماضي ولكنه كان قريب من الانتقال إلي صفوف بردو في الدوري الفرنسي ولكن الصفقتين فشلا، كما يتواجد اللاعب علي رأس المرشحين للانضمام إلي أحد من  فريقي أولمبيك ليون ومارسيليا بشكل أقوي حيث أرسل الفريقين العديد من الكشافين من أجل متابعة اللاعب.