“من غير قصد”.. مرتضى منصور يمنح محمود الخطيب هدية غالية برحيل نجم الهجوم

منح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هدية ثمينة إلي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وطالب برحيل هذا اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مرتضى منصور يمنح محمود الخطيب هدية ثمينة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن باتت أزمة كبيرة بين مرتضى منصور وفريق جالاتا سراي وذلك بسبب عدم سداد الفريق التركي المستحقات المالية المتأخرة في صفقة النجم الدولي المصري مصطفي محمد، والذي انتقل للفريق في الموسم المنصرم علي سبيل الإعارة ويوجد بند في عقد اللاعب يفيد بأحقيه الشراء، بمبلغ 4 مليون يورو، وفعل جالاتا سراي تلك البند، واصبح اللاعب مصطفي محمد لاعب رسمي لصفوف الفريق.

جالاتا سراي يقترب من الاستغناء عن مصطفي محمد والأهلي في الصورة

وأفادت بعض التقارير الصحفية الصادرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 مايو 2022 أن فريق جالاتا سراي التركي يرغب في نهاية عقد مصطفي محمد والتخلص منه وذلك بسبب عدم قدرة الفريق علي سداد المستحقات المتأخرة لصالح فريق الزمالك، بسبب أن الفريق التركي يتواجد فيه حتي الآن أزمة كبيرة علي مستوي الماديات ويرغب في رحيل بعض اللاعبين أصحاب العقود ذات المبالغ الكبيرة خوفًا من العقوبات من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وحتي الآن ظهرت بعض التقارير التي أشارت أن إدارة النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات قد يدخل في الصورة ويقترب من الحصول علي خدمات اللاعب في ظل ضعف مستوي بيرسي تاو ومحمد شريف في الفترة الأخيرة.