كم نقطة يحتاج الاتحاد للفوز بالدوري السعودي بعد خسارة الهلال اليوم؟

بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر مايو الجاري علي حساب الفيحاء بهدف دون رد يتساءل البعض من جمهور الاتحاد عن معرفة كم نقطة يحتاجها الزعيم من أجل الفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

كم نقطة يحتاج الاتحاد للفوز بالدوري السعودي؟

وحتي الآن يتبقي خمسة جولات فقط علي نهاية بطولة الدوري السعودي والاتحاد في صدارة البطولة برصيد ستون نقطة، بفارق إحدي عشر نقطة عن صاحب المركز الثاني فريق الهلال في جعبته 49 نقطة ولعب الهلال اربعة وعشرون مباراة ويتبقي له مباراة وحيدة عن الاتحاد.

ويحتاج الاتحاد للفوز في المباراتين المقبلتين فقط من أجل الفوز رسميًا ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمرة التاسعة في تاريخه.

وفي المباراتين المقبلتين يواجه الاتحاد فريقي الفتح والهلال علي الترتيب وفي حالة الفوز فيهما يحصد رسميًا لقب البطولة.

مواعيد مباريات الاتحاد القادمة

المباراة الأولي ضد الفتح يوم الجمعة الموافق السادس من شهر مايو في الجولة السادسة والعشرون علي ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

المباراة الثانية ضد الهلال يوم الأحد الموافق الخامس عشر من الشهر ذاته في الجولة السابعة والعشرون في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويطمح رفقاء المصري احمد حجازي من تحقيق الفوز بالمباراتين والحصول علي نقاطها وحصد اللقب.