تويتر تطلق ميزة جديدة للمستخدمين تشمل الصور والفيديوهات “تفاصيل”

كشفت وكالة رويترز في تقرير قامت بنشره منذ قليل، عن إعلان شركة تويتر، عن ميزة جديدة، ستقوم بإطلاقها للمستخدمين، مؤكدة أن الميزة جاءت من الشركة بعد نحو عام من العمل على ظهوره، كما لم يتم طرحها من قبل، وبحسب تقرير الوكالة، فإن الميزة الجديدة تتعلق بالصور والفيديوهات التي يتم نشرها من المستخدمين على تويتر، وقد قدمتها الشركة بناء على طلب المستخدمين.

تويتر يطلق ميزة تعديل الصور والفيديوهات

وكانت الوكالة قد أوضحت في تقريرها، أن الميزة الجديدة التي أطلقتها شركة تويتر للمستخدمين، تتمثل في زر التعديل، والذي يمنح المستخدم إمكانية إعادة تحميل الوسائط، والتي تشمل “مقاطع الفيديو والصور وملفات الGIF”، كما تمنح الميزة المستخدم إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى صورة، ويمكن للمستخدم الاستفادة من الميزة حتى 30 دقيقة.

بينما تتيح الميزة للمستخدمين الآخرين على تويتر، إمكانية التعرف على جميع التغييرات التي تم إجرائها على التغريدة، من خلال رمز المحرر الذي سيظهر بجوار الطابع الزمني، ويمكن للمستخدمين الآخرين النقر عليه.

كما لن يتم حذف أي تغريدة قديمة، ولكن سيكون لكل تغريدة تعريفها الخاص، بحيث ستظهر رسالة يكون محتواها “هناك نسخة جديدة من هذه التغريدة”، وهذه الرسالة ستظهر أسفل كل تغريدة قديمة، ليتمكن المستخدمين من معرفة التغييرات التي تم إجرائها على التغريدة.

تويتر يطلق ميزة تعديل الصور والفيديوهات
تويتر يطلق ميزة تعديل الصور والفيديوهات

وكانت شركة تويتر قد بدأت في تطوير ميزة زر التعديل منذ 2021، بحسب البيان الصادر عن الشركة، وهذا يؤكد أن إعلان الشركة باستمرار العمر على الميزة، في بيانها الصادر 1 أبريل لم يكن مزحة، وبحسب ما ورد مؤخرًا، فإن “إيلون ماسك”، مشغول هذه الفترة بإجراء عدد من المحادثات مع مستثمرين، للانتهاء من وضع آخر اللمسات على صفقة الاستحواذ على تويتر، تحديدًا الجزء المتعلق بالتمويل.