ليفربول يتأهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا , بعد اقصاءه لـ فياريال بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين

يستضيف نادي فياريال الاسباني منافس ليفربول الإنجليزي على استاد “ لا سيراميكا ” في إطارمنافسات الدور النصف نهائي من دوري ابطال اوروبا من الموسم الجاري 2021-2022.

بث مباشر ليفربول وفياريال

مباراة ليفربول ضد فياريال بث مباشر villarreal vs liverpool ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش ليفربول وفياريال ، مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر بتاريخ 27-04-2022 دوري أبطال أوروبا ، يلا شوت ليفربول وفياريال بث مباشر، حيث يستضيف نادي فياريال الاسباني نادي ليفربول الإنجليزي على استاد لا سيراميكا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الدور النصف نهائي من دوري ابطال اوروبا ، شاهد مباراة ليفربول وفياريال وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر

لعب ليفربول في إطار المجموعة الثانية من دور المجموعات ، حيث فاز في جميع المباريات الست وتصدر ترتيب المجموعة بالنقاط الكاملة والفوز بمرحلة المجموعات. وبلغ دور الـ16 ، بالتعادل مع إنتر ميلان الإيطالي ، وفاز بمباراتين ليتأهل إلى ربع النهائي ، حيث التقى بفريق بنفيكا البرتغالي وتمكن من الالتفاف حولهما لدخول نصف النهائي.

يلا شوت ليفربول وفياريال بث مباشر

أما فريق فياريال الإسباني ، فقد شارك في دور المجموعات ضمن إطار المجموعة السادسة ، حيث حقق 6 انتصارات و 3 خسائر و 3 خسائر ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة ، وكان التعادل حاسمًا. نتيجة مباراة لعبها الفريق في المباراة. وبلغ دور الـ16 هذا الموسم ، حيث نجح في إقصاء فريق يوفنتوس الإيطالي إلى ربع النهائي ، أمام بايرن ميونيخ ، وصعد بنجاح إلى نصف النهائي.

بطاقة مباراة فياريال ضد ليفربول
?البطولة : دوري ابطال اوروبا .
?الجولة : دور النصف نهائي .
?️الملعب : لا سيراميكا .
?التعليق الصوتي : رؤوف خليف.
?القنوات الناقلة :beIN Premium 1HD.
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 03 – 05 – 2022 ) .
⚽النتيجة : فياريال 2-3 ليفربول .

مباراة ليفربول وفياريال مباشر

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات..
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .