موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع ومعلق اللقاء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية من اجل معرفة موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة ومعلق اللقاء.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي تشيلسي وإيفرتون اليوم الأحد الموافق الأول من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة المباراة الأولي وفي الدور الاول والتي كانت في الجولة السابعة عشر انتهت احداث مباراة تشيلسي وايفرتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل أهداف المباراة كلاً من ماسون مونت وجاراد برانثوايت في الدقائق السبعون والرابعة والسبعون علي الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وسوف يتولي التعليق عليها المعلق الرياضي عصام الشوالي وجاء ترددها علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2