“اخر التطورات”.. الفيفا يعلن عن حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال .. ورئيس نادي مصري يزف بُشري سارة

يترقب الكثير من الجمهور المصري قرار إعادة مباراة مصر والسنغال بسبب اعتداءات الجمهور السنغالي علي بعض لاعبي المنتخب المصري وتتمثل هذه الاعتداءات في توجيه الليزر في أعين لاعبي المنتخب المصري مما يؤدي الي إعاقتهم في تسجيل الاهداف خاصة في ضربات الجزاء الأمر الذي اثار غضبا شديدا لدي المنتخب المصري والتقدم بطلب للكاف لإعادة المباراة بسبب هذه الانتهاكات.

وقالت التقارير الصحفية أن “جاكوس بولدين” مدير لجنة الانتقالات في “فيفا” أن أحداث مباراة مصر والسنغال سوف تتسبب في عقوبات مغلظة ضد المنتخب السنغالي ، و من المرجح أن يتم إعادة المباراة ولكن هذا أمر مستبعد بعض الشيء، لأنه لم يتم إعادة مباريات من قبل بسبب مثل هذه الأحداث .

من المفترض أن يقوم الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا برئاسة إنفانتينو بإتخاذ قراره الحاسم في القضية المقدمه من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يطالب فيه بإعادة مباراة مصر والسنغال بعد الأحداث المؤسفه التي حدثت للمنتخب المصرى خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين في التاسع والعشرين من شهر مارس والذي إنتهي بفوز السنغال بضربات الترجيح .

وأكدت أحدي التقارير الصحفية المصرية أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد بدأ الإستجابة لطلب الاتحاد المصري من خلال أكثر من خطوة ، وأولها هو طلب الفيفا بتفريغ الكاميرات الخاصة بالمباراة، للتأكد من مدى تعرض المنتخب المصري لمضايقات وعنف من جانب الجماهير السنغالية، كنا أكدت التقارير، أن لجنة الانضباط بالفيفا ، قررت استدعاء مراقبي مباراة مصري والسنغال من أجل التحقيق معهم .

وقال رئيس نادي سموحة الأسبق فرج عامر عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك قائلا : «مازلت مصر بناء على حقائق أن مباراة السنغال ومصر سوف تعاد، بالرغم من انف كل الحاقدين»