نجم إنتر ميلان الإيطالي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي في الميركاتو الصيفي

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع إنتر ميلان الإيطالي لأجل الحصول على خدمات لاعبهم، والانتقال للمارد الاحمر في الميركاتو الصيفي المقبل بنهاية الموسم الحالي، وذلك حسبما خرج في وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية برغبة المارد الأحمر في تدعيم منتصف ميدان الفريق قبل الموسم المقبل.

 

ويريد النادي الأهلي التعاقد مع لاعبين جدد في منتصف الميدان ليكون أكبر داعم للنجم عمرو السولية الذي يلعب بانتظام في منتصف الميدان، ويريد المارد الاحمر أن يجد بديل له في الفترة المقبلة حتى يكون له بديل حال تعرض للإيقاف في أحد المباريات أو غيابة لأي إصبابة يتعرض لها مستقبلاً.

 

الأهلي يفاوض لاعب إنتر ميلان

وكشفت تقارير عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب الغاني سولي مونتاري لاعب متوسط ميدان فريق إنتر ميلان الإيطالي وفريق ميلان السابق، لأجل تدعيم منتصف ميدان الاحمر في الموسم المقبل.

 

ويلعب سولي مونتاري لاعب منتخب غانا وإنتر ميلان ونادي ميلان الأسبق، يلعب حالياً لفريق هارتس أوف أوك الغاني، وجاء أسمه كأحد الحلول لتقديم الدعم للسولية وديانج في الموسم المقبل، وذلك حسبما ذكرته شبكة غانا سوكر نت أن ناديي الأهلي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي يتسابقان على ضم لاعب خط الوسط الغاني.

 

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مونتاري

لكن ثبت أن ما خرج ما هو سوى اجتهادات شخصية من بعض الأفراد، وقد نفى مصدر مسئول أن النادي الأهلي لم يفكر في التعاقد مع النجم الغاني سولي على مونتاري لاعب ميلان الايطالي الأسبق، ونادي هارتس أوف أوك الغاني حالياً.

 

وأكدت المصادر أن الأهلي لم يُفكّر إطلاقاً في ضم النجم الغاني أحد أفضل اللاعبين الافارقة في التاريخ، والذي له تجربه قوية في أوروبا مع فريق إنتر ميلان، وقد نجح صاحب العمر 37 عاماً من التتويج رفقة النيراتزوري بدوري أبطال أوروبا عام 2010.