توقيت صلاة العيد الصغير 2022 في جميع مصر والدول العربية

توقيت صلاة العيد، نحن على موعد بعد أيام قليلة للغاية مع واحد من الأعياد الدينية التي ينتظرها المسلمون في كل مكان حول العالم، فهي تكون مناسبة سنوية مميزة للغاية ومبهجة، يترقبها جميع المسلمين في دول العالم وفي الدول العربية بشكل خاص التي تنتشر فيها الكثير من مظاهر الفرحة والتجهيزات على قدم وساق من أجل قضاء أجازه العيد.

توقيت صلاة العيد

حيث نكون على مع موعد مع أول أيام عيد الفطر المبارك وذلك يكون في جميع الدول العربية وذلك يكون في يوم الثاني من شهر مايو المقبل، وهذا يكون حسب ما أعلنت عنه جميع المؤسسات الفلكية الرسمية في جميع الدول العربية بشكل رسمى، وهذا ما يكون السبب وراء دفع مجموعة كبيرة للغاية من الأشخاص بالبحث عن توقيت صلاة العيد في جميع الدول العربية وكيفية أدائها.

موعد صلاة عيد الفطر 2022 في مصر

تكون صلاة العيد في مصر هذا العام من المقرر أن تُقام بشكل رسمى في تمام الساعة 5:36 صباحًا وهذا يكون وفق التوقيت المحلي الخاص بالدولة والذي يختلف بشكل عام في كثير من الأوقات بحسب المحافظة التي يعيش  فيها المصلي هذه الشعائر.

موعد صلاة عيد الفطر 2022 السعودية

ويكون أيضا من المقرر أن تُقام بشكل رسمى جميع شعائر صلاة عيد الفطر هذا العام في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 5:53 صباحًا وفق التوقيت المحلي للمملكة وعدد كبير من المحافظات فيها.

موعد صلاة عيد الفطر 2022 في الكويت

ويكون موعد صلاة العيد في دولة الكويت هذا العام مختلف إلى حد ما، حيث تكون الصلاة بشكل رسمى بحلول الساعة 5:04 صباحًا وهذا يكون وفق التوقيت المحلي هناك.