مش هلعب غير للأحمر.. قناص الدوري المصري يرفض عرض الزمالك وينتظر تحرك الخطيب

بدأ سوق الانتقالات الصيفية مبكرًا وإشتد الصراع بين فريقي الأهلي والزمالك لضم عدد كبير من اللاعبين المميزين خلال الفترة القادمة من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة سواء على المستوى المحلي أو المستوى القاري.

شادي حسين يرفض عرض الزمالك وينتظر تحرك النادي الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شادي حسين بات الشغل الشاغل لقطبي الكرة المصرية حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الأنضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك بتوصية من الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر لكن مغالاة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين حول الحصول على مبالغ مالية ضخمة حالت دون إتمام الصفقة.

وبعد فشل ضم شادي حسين من سيراميكا لجأ الخطيب إلى ضم حسام حسن قادمًا من صفوف فريق نادي سموحة قبل أن يتحرك نادي الزمالك للحصول على توقيع اللاعب بعد إجراء مفاوضات شفوية مع وكلاء اللاعبين للحصول على خدماته خلال الموسم القادم 2022-2023 بسبب قرب رحيل سيف الدين الجزيري وعدم تجديد عقد عمر السعيد.

وفي تصريحات خاصة حصل عليها موقع كورة في العارضة من مصدر مقرب للاعب أكد أنه يرفض الانضمام لنادي الزمالك مطالبًا إدارة ناديه بعدم التفاوض سوى مع النادي الأهلي حيث يحلم بإرتداء القميص الأحمر والدفاع عن الوانه خاصةً أنه سيكون بوابة الوصول للحلم الأكبر وهو منتخب مصر.