موعد مباراة ليستر سيتي وروما في دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة

يستقبل فريق ليستر سيتي الإنجليزي منافسة روما الإيطالي، مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات ذهاب دور نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، والتي ستقام على ملعب ستاد كينج باور، ضمن منافسات دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

 

وفي النسخة الأولى تاريخياً لدوري المؤتمر الأوروبي، ينتظر ليستر سيتي منافسه روما على ملعب الفوكسس في مواجهة يحتاج لتحقيق الانتصار فيها لتسهيل مهمته بلقاء الإياب على ملعب الأولمبيكو، والتي ستكون يوم الخميس الموافق الخامس من شهر مايو المقبل.

 

ونجح ليستر سيتي في التأهل لدور نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعدما تغلب على فريق إي إس في آيندهوفين الهولندي من لقاء دور ربع النهائي من البطولة الحديثة، وذلك بعدما استطاع العبور على حسابة بهدفين مقابل هدف وحيد لمجموع المواجهتين ذهاباً وإياباً، بينما على الجانب الأخر فريق روما الإيطالي والذي تأهل على حساب فريق بودو جليميت النرويجي باكتساح بعدما تغلب عليه بستة أهداف مقابل هدف وحيد لمجموع المواجهتين.

 

موعد مباراة روما وليستر سيتي اليوم

سيكون موعد مباراة روما الإيطالي اليوم أمام ليستر سيتي في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة مساء اليوم الخميس، وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، كما يمكنكم مشاهدة المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش+2.

 

القنوات الناقلة لمباراة روما وليستر سيتي

سيتم نقل لقاء روما أمام ليستر سيتي عبر قنوات بي إن سبورتس اتش دي القطرية مباشرة في الوطن العربي من خلال قناة beIN Sports 2 HD Premium حيث سيكون علي محمد علي معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.

 

ستكون مواجهة اليوم هي الأولى تاريخياً بين الفريقين في البطولة التي تضم 141 فريق، تبدأ فعليات المنافسة من دور الـ32، وتلعب المباريات بنظام الذهاب والإياب.