ليفربول يضع قدماً في نهائي دوري ابطال اوروبا بعد فوزه ذهاباً على فياريال بهدفين دون رد

يستضيف نادي ليفربول منافس فياريال على استاد “ الانفيلد ” في إطارمنافسات الدور النصف نهائي من دوري ابطال اوروبا من الموسم الجاري 2021-2022.

بث مباشر ليفربول وفياريال

مباراة ليفربول ضد فياريال بث مباشر liverpool vs villarreal ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش ليفربول وفياريال ، مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر بتاريخ 27-04-2022 دوري أبطال أوروبا ، يلا شوت ليفربول وفياريال بث مباشر، حيث يستضيف نادي ليفربول نادي فياريال على استاد الانفيلد ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الدور النصف نهائي من دوري ابطال اوروبا ، شاهد مباراة ليفربول وفياريال وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر

لعب ليفربول في إطار المجموعة الثانية من دور المجموعات ، حيث فاز في جميع المباريات الست وتصدر ترتيب المجموعة بالنقاط الكاملة والفوز بمرحلة المجموعات. وبلغ دور الـ16 ، بالتعادل مع إنتر ميلان الإيطالي ، وفاز بمباراتين ليتأهل إلى ربع النهائي ، حيث التقى بفريق بنفيكا البرتغالي وتمكن من الالتفاف حولهما لدخول نصف النهائي.

يلا شوت ليفربول وفياريال بث مباشر

أما فريق فياريال الإسباني ، فقد شارك في دور المجموعات ضمن إطار المجموعة السادسة ، حيث حقق 6 انتصارات و 3 خسائر و 3 خسائر ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة ، وكان التعادل حاسمًا. نتيجة مباراة لعبها الفريق في المباراة. وبلغ دور الـ16 هذا الموسم ، حيث نجح في إقصاء فريق يوفنتوس الإيطالي إلى ربع النهائي ، أمام بايرن ميونيخ ، وصعد بنجاح إلى نصف النهائي.

بطاقة مباراة ليفربول ضد فياريال
?البطولة : دوري ابطال اوروبا .
?الجولة : دور النصف نهائي .
?️الملعب : انفيلد .
?التعليق الصوتي : عصام الشوالي.
?القنوات الناقلة :beIN Premium 1HD.
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاربعاء ( 27 – 04 – 2022 ) .
⚽النتيجة : ليفربول 2-0 فياريال .

مباراة ليفربول وفياريال مباشر

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات..
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .