في وقت قياسي .. طريقة سحرية لتبييض الأسنان وإزالة الجير والكلس والسواد منها وانت في منزلك| جربها ولن تندم

يعتبر تراكم الجير على الأسنان من المشاكل المتكررة التي تسبب اصفرار الأسنان وتسبب روائح غير جيدة في الأسنان، ولذلك يجب التخلص من أي جير متراكم ومن أي روائح كريهة على الاطلاق من الفم من خلال اتباع عدد من الوصفات البسيطة والجميلة التي تلعب دور رائع للغاية، ولذلك حرصنا على أن نوفر لكم وصفات غاية السهولة من خلال هذا المقال للتخلص من اصفرار الاسنان.

بودرة الفحم

أفضل وصفة للتخلص من الجير والمساعدة في لمعان الأسنان هي وصفة بودرة الفحم من خلال خلط ملعقة بودرة فحم مع ملعق ماء ومن ثم تفريش الأسنان بالخليط بشكل جيد ثم شطف الأسنان وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع الواحد.

زيت السمسم للأسنان

يمكنك القيام بالمضمضة للتخلص من أي جير على الأسنان مع الحصول على رائحة فم جميلة من خلال المضمضة بزيت السمسم مع ربع كوب من الماء .

قشر البرتقال

يعتبر تنظيف الأسنان بقشر البرتقال من الطرق الرائعة للغاية، حيث يمكنك تجهيز قشر البرتقال والبدء في دعك الأسنان من خلال وترك الأسنان ربع ساعة ثم شطفها بالكامل، وبذلك سوف تحصلين على أسنان ناصعة البياض بكل بساطة.

قشر الموز

يمكنك البدء في استخدام قشر الموز للتخلص من أي علامات على الأسنان من خلال استخدام قشر الموز حيث يتم دعك الأسنان بواسطة القشر ومن ثم البدء في ترك الأسنان ربع ساعة وشطفها، تكرر الوصفة 3 مرات بالأسبوع.

التخلص من الجير بيكربونات الصودا

تعتبر وصفة بيكربونات الصودا من أفضل الوصفات التي يمكنك الاعتماد عليها، من خلال تنظيف الأسنان بملعقة بيكربونات صودا مع ملعقة من الماء وتفريش الأسنان بالخليط ومن ثم شطف الأسنان والتخلص من رائحة الفم الكريهة ومن الجير الموجود على الأسنان بسهولة.