“معاد مفاجئ”.. اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدور الثاني من الدوري

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن كون لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، قد حددت موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدور الثاني من بطولة الدوري المصري موسم 2021-2022، وهذا بجانب الإعلان عن تفاصيل مباريات دور ربع النهائي ونصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والتي تقرر بشكل رسمي استكمالها على الرغم من القرارات السابقة التي كانت تخص إلغاء المسابقة.

وبحسب مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن إصرار الشركة الراعية لبطولة كأس مصر كان هو السبب وراء عودة البطولة من جديد إلى الحياة وتحديد مواعيد إقامة مباريات دور نصف النهائي وكذلك باقي مباريات دور ربع النهائي وعلى رأسهم مباراة الأهلي وبيراميدز.

وقد جاءت مواعيد مباريات كأس مصر للموسم الماضي على هذا النحو التالي:

  • مباراة الزمالك وأسوان يوم 23 مايو في نصف النهائي ملعب المقاولون العرب.
  • الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو في دور ربع النهائي باستاد القاهرة.

وأكدت التقارير الرسمية، بأن قمة مباريات الدوري الموسم، وهي مباراة الأهلي والزمالك ستقام يوم 19 يونيو القادم على أرضية ستاد السلام بالقاهرة.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد طلب حكام أجانب لمبارياته أمام الفرق الكبيرة في بطولة الدوري المصري، بل وبدأ النادي الأهلي في سداد القيمة المالية التي حددها اتحاد الكرة من أجل الموافقة على طلب مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب.