بدون ليزر… تبييض الاسنان الصفراء وازاله الكلس والجير نهائيا

هل تريد الحفاظ على ابتسامة مشرقة بشكل رائع يمكنك الحصول على ما تريد بكل سهولة وبدون تعب أو تكاليف، حيث يمكنك أن تحرص على استخدام وصفات طبيعية لتنظيف الأسنان والحصول على أسنان ناصعة البياض بكل بساطة وبدون تعب على الاطلاق، وفرنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة رائعة من الوصفات والخلطات الطبيعية للتخلص من أي اصفرار على الأسنان بسهولة.

وصفة صودا الخبز لتنظيف الأسنان

يمكنك الحصول على أسنان نظيفة ولامعة بكل سهولة من خلال عمل خليط من ملعقة من صودا الخبز مع ملعقة من الماء ومن ثم تفريش الأسنان بالخليط ثم شطف الفم بماء فاتر للتخلص من أي علامات أو بقع على الأسنان بكل سهولة.

قشر الموز

لا يوجد أفضل من قشر الموز لتنظيف الأسنان بشكل رائع، حيث يمكنك استخدام قشر الموز لدعك الأسنان لمدجة 5 دقائق للتخلص من أي بقع أو اصفرار على الأسنان ومن ثم يمكنك الحصول على أسنان لامعة بشكل رائع لن تتوقع النتيجة.

الفراولة

تحتوي الفراولة على مضادات الأكسدة بنسبة كبيرة تساعد في التخلص من أي اصفرار أو علامات غير جيدة على الأسنان، حيث يمكنك الحصول على أسنان نظيفة بشكل لا يصدق ولامعة من خلال تفريش الأسنان بالفراولة مع فرشة الأسنان .

نصائح للحفاظ على الأسنان

تعتبر الأسنان من أهم ما يجب أن نحافظ عليه من أي مشاكل، علينا أن نحرص على تنظيف الأسنان كل يوم مع الامتناع عن وجود بقايا طعام بين الأسنان، الحرص على التخلص من أي جير على أسنانك مع الامتناع عن تناول السكريات بنسب كبيرة حتى لا تعاني من تسوس الأسنان بشكل سريع وتندم بعد فوات الأوان، بل احرص على منع تسوس الأسنان من خلال تنظيفها .