“مفاجأة مدوية”.. حقيقة عودة أبو تريكة إلى الأهلي وتوليه منصب كبير بعد تدخل الخطيب

تداولت بعض المواقع الإلكترونية بعض الأنباء حول عودة أسطورة النادي الأهلي، والمحلل الرياضي في قنوات بي إن سبورتس “محمد أبو تريكة” إلى القلعة الحمراء، وذلك من أجل أن يتولى منصب رسمي داخل النادي الأهلي، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل وجعل البعض يطلق التساؤلات حول حقيقة هذه الأنباء وهل بالفعل سيتم السماح لأبو تريكة بالعودة إلى مصر من جديد في غضون الساعات القادمة أمام أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

بداية انتشار تلك الشائعات كان مع تصريحات منسوبة للإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، يؤكد فيها بأن أبو تريكة قد تحصل على الأذن للعودة إلى مصر من جديد وقد يكون في طريقه لتولي منصب جديد في النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة.

وعند سؤال الكابتن حفيظ دراجي حول حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص هذا الشأن، فقد أكد بأنه لم يطلق مثل هذه التصريحات على الإطلاق، ولا يعلم من أين جئت، مشيرًا إلى كون هذه الأمور تخص أبو تريكة ولا يحق لأي شخص الحديث عنها على الإطلاق.

الجدير بالذكر بأن أبو تريكة متواجد في هذه الفترة في دولة قطر، ويعمل كمحلل رياضي لبطولات الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال وكذلك البطولات القارية والدولية الكبرى على غرار كأس العالم وكذلك كأس أمم أفريقيا وغيرها من المنافسات الأخرى، ولا يستطيع العودة إلى مصر من جديد بسبب تواجده على قوائم الانتظار والحجز على ممتلكاته.