تعلن الأوقاف ان الإخوان الإرهابية فقدت صوابها بعدما عرضه مسلسل ‎الاختيار 3

تابع وزير الصندوق الدكتور محمد مختار جمعة رسالته عبر صفحة التدوين المصغرة الرسمية على تويتر حول سلسلة الاختيار 3. قال له جمعة في تغريدة منذ فترة: تتمحور حول هذا المسار، وينشرون الأكاذيب والخداع، ويخلقون حالات، ويخرجون من السياق، حيث أن سلسلة Choice 3 عبارة عن مجموعة من الأشرار الذين أغمي عليهم عندما كشفوا عن بعض العيوب.

قال  “لكنهم يخونون مسقط رأسهم ويغطي السكر الوجوه القبيحة لهذه المجموعة من العملاء المعادون والعناصر الإرهابية للإخوان وإجرام من تحالف معهم من الإرهابيين. لا مجموعات للتكفير. درجة الخطر هذه الجماعات تقف على الدين والوطن، وتثبت بلا شك أنها جماعة من الإرهاب والشر. فأين وأين استقرت؟ ولا استقرار وطني إلا استئصال هذه الجماعات المخادعة بالفكر والتنظيم.

وتابع جمعة: يكشف الخيار 3 فقط عن جزء صغير من دورها الوطني المتصور. “وقال جمعة في تغريدة سابقة: “الخيار الثالث حلقة يوم الجمعة تكشف طبيعة صراع الجماعة الإرهابية على السلطة. إنها تحسبهم جميعاً وعقولهم مختلفة. بالنسبة لحازم، التاريخ إنتاج إعلامي. انسوا حصار المدينة.

قال جومر أيضًا: الإخوان الـ 95 وبالتحديد الإرهاب الـ 95 الذي أنشأه أسامة ياسين بقيادة خيرت الشاتل، من أهم الجرائم الإرهابية التي ارتكبت ضد الوطن، والتي انطلقت منها كتيبة إرهابية وحسوم وآخرين. وتابع جمعه وأكدت محادثات خيرت الشاطر مع خالد مشار أن الجماعة لم تؤمن بالنظام الوطني إطلاقا. وتدل هذه السجلات على أن خيرت الشاطر هو الحاكم الحقيقي وقال مرسي في ضوء قوة الشاطر ونفوذه في البلاد. المجموعة، نؤكد أنها كانت مجرد صورة لا علاقة لها بهذه القضية “.

وقال جمعة أيضا إن الذين سمعوا مسلسل “الاختيار” و “حلقة الثلاثاء” هددوا زعيم الجماعة الإرهابية محمد مرسي بأنه سيحشد له ثلاثين ألفا في ساعتين للقضاء عليه وعلى من معه يدرك أننا لم نكن أمام رئيس دولة بل أمام زعيم عصابة”.كما قال جمعة فى تغريدات سابقة: “مسلسل الاختيار كاشف لطبيعة الجماعة الإرهابية و شيء من مخططاتهم في محاولة الاستيلاء على كل مفاصل الدولة والتحكم فيها وفق مخططاتهم للسيطرة عليها مع سحق كل مخالفيهم كما يكشف بعض جوانب عنصريتهم المقيتة و أوجه خيانتهم للوطن”