الافضل.. معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

ينتظر الجماهير مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022، والتي ستكون على ملعب ستاد الاتحاد ضمن مواجهات الذهاب لدور نصف النهائي، ويبحث الكثير عن معلق المباراة كونها واحدة من متعة مشاهدة كرة القدم.

بعدما تأهل الميرنجي من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق تشيلسي، بمجموع 5-4 لمواجهتي الذهاب والإياب، سيكون اليوم على موعد جديد أمام فريق إنجليزي بدور نصف النهائي، ويأمل في تحقيق الانتصار عليه ليتقوف تاريخياً أمام السيتيزنس، بلقاء لم يشهد تفوق أحد على الأخر تاريخياً.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ينتظر الجماهير العربية في جميع أنحاء الشرق الأوسط متابعة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيكون المعلق الجزائري المبدع حفيظ دراجي معلقاً وواصفاً على أحداث مواجهة الميرنجي في الدور قبل النهائي، من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: إيدير ميليتاو ، لوكاس فاسكيز ، داني كارفاخال ، ديفيد آلابا.

في خط الوسط: إدواردو كامافينغا ، فيديريكو فالفيردي ، توني كروس.

في خط الهجوم: كريم بنزيما ، رودريغو غوس ، فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، غداً الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في مانشستر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن تكون مواجهة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء من الاسبوع المقبل الموافق 4 لشهر مايو، على ملعب سانتياجو برنابيو، وستكون منولة عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium مباشرة في الشرق الأوسط.