انقذ اسنانك من التسوس.. اقوي وصفه سحريه هتبيض اسنانك وتزيل الاصفرار والجير والكلس في ثواني هيبقو صفين لؤلؤ

الأسنان تحتاج لتنظيف كامل حيث أنه يجب الحرص على تنظيف الأسنان كل فترة زمنية وجيزة والابتعاد عن ترك البقع عليها، حيث يمكنك البدء في العناية بالأسنان للحد من أي بقع اصفرار أو علامات داكنة كثيرة على الأسنان، يمكنك تنظيف الأسنان والتخلص من أي مشاكل بها من خلال الحرص على استخدام وصفقات طبيعية سهلة وفرناها لكم من خلال هذا المقال بالتفصيل.

طرق تبييض الأسنان

اياك واللجوء لوصفات غير جيدة للأسنان حتى لا تؤثر على سلامتها وتسبب التسوس الكامل لها أو تسبب أي متاعب بعد ذلك، حيث يمكنك الحرص على تنظيف الأسنان والحصول على أفضل أسنان لامعة وناصعة اليياض بكل سهولة من خلال مجموعة من الوصفات الرائعة.

قشر الموز

من أفضل الوصفات لتنظيف الأسنان، حيث يمكنك استخدام قشر الموز في دعك الأسنان بشكل جيد للتخلص من أي بقع عليها ومن ثم الحرص على التخلص من أي مشاكل بها، حيث أنه يتم التخلص من الاصفرار بشكل رائع.

قشر البرتقال

يمكنك استخدام قشر البرتقال للتخلص من أي علامات مهما كانت كثيرة حيث يتم استخدام قشر البرتقال على الاسنان لمدة ربع ساعة ومن ثم شطف الفم مع التخلص من أي علامات اصفرار موجودة على الأسنان مع الحرص على تنظيف الأسنان كل اسبوع بنفس الطريقة.

تبييض الأسنان بالكركم

يعتبر الكركم من الطرق الفعالة في التخلص من تسوس الأسنان حيث يمكنك التخلص من مشاكل أي اصفرار على الأسنان بصورة فعالة، يمكنك استخدام ربع ملعقة من الكركم مع نصف ملعقة من الماء وتفريش الأسنان بالخليط بكل سهولة للتخلص من أي اصفرار موجود على الأسنان خلال أقل وقت ممكن ومن ثم الحصول على تبييض للأسنان رائع لن تتوقعه بكل سهولة.